محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 14 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
شوق الموسوي ومروة صبري

وجهت الإعلامية مروة صبري رسالة للفنانة الكويتية شوق الموسوي، وذلك بعد حديثها عن معاناتها مع أسرتها، وخاصة أختها الصغري، التي تزوجت من طليقها وسببت لها الكثير من الألم.

وقالت مروة صبري خلال تقديمها برنامج "قعدة ستات" عبر قناة ألفا اليوم: "مفيش ست في الدنيا تقدر تتحمل 1% من اللي حصل للفنانة شوق الموسوي. إنتو فاهمين يعني إيه أخت تاخد طليق أختها، فاهمين القهرة والندالة؟! أختي اللي صرفت عليها وربيتها واشتريت لها بيت وشقيت عليها، تروحي تقهريني وتكسريني وتمرضيني نفسيا وتاخدي طليقي تتجوزيه!"

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

شوق الموسوي

وطالبت مروة صبري الفنانة شوق الموسوي بتخطي أحزانها قائلة: "إنت ست بطلة وقوية وأكيد ربنا عايزك تبقي أقوى، وإنت النهاردة نجمة الناس كلها بتحبك وبتدعيلك".

وأضافت: "أختك دي متعرفيهاش تاني، الراجل ميتزعلش عليه، إنما تزعلي وتتقهري من أختك اللي حتة منك".

نرشح لك: حسن الرداد يكشف تطورات الحالة الصحية لـ إيمي سمير غانم: لسه تعبانة

شوق الموسوي

وكانت الممثلة الكويتية شوق الموسوي تحدثت عن العديد من المواقف والأزمات التي تعرضت لها خلال حياتها في بودكاست "تحت الصفر" الذي يقدمه الممثل عبد الله الطليحي على YouTube.

وقالت شوق الموسوي: "أختي جاءت تقول لي: (أنا تزوجت طليقك، وسامحيني، إحنا من أم واحدة)، أكثر واحدة من أخواتي وقفت معاها ودلعتها، ماحلالك بالدنيا إلا تتزوجي غير طليقي".

شوق الموسوي

وتابعت: "يومها كسرت البيت كله، انهارت نفسيتي انهارت، كنت آخد علاج نفسي خلي العالم يدري مايهمني، كنت باخد كورتيزون، ونفسيتي تحت الصفر، ونوم ما كنت أنام، أكل ما كنت أكل، كنت فقط أخد بس حبوب منومة وأنام، آبي أنسى ومخي ينسى، بدي أتخلص من الحياة ومن الواقع".

وأضافت: "الوسط الفني اللي لبسني، وعيشني بعزة، وركبني سيارة، ما جت واحدة من الممثلات خدت طليقي أو فكرت فيه مجرد التفكير، الوسط الفني مو سيء".

شوق الموسوي

يذكر أن شوق الموسوي ممثلة كويتية من مواليد السادس من مايو، بدأت حياتها الفنية عام 2003، ولمع اسمها في العديد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية، مثل "كرت أحمر"، "خالتي وعمتي"، "للحياة وجه آخر"، "سقوط الأقنعة"، "قيود الزمن"، "مسك وعنبر"، "نور عيني"، وآخر أعمالها كان مسلسل "مجاريح وزمن العجاج".


اقرأ أيضا:

هاني البحيري عن فستان أثار الجدل لـ يسرا في "طيور الظلام": الناس سألتني هو متبطن ولا لاء

عمر كمال يطالب الأزهر بحسم القضية: فلوسي حلال ولا حرام

إسماعيل فرغلي يبكي على الهواء حزنًا على فراق زوجته: "ياما ضحت علشاني"

مؤلف "بالطو" يعلن عن ثاني أعماله "كارثه طبيعية" … هل يكون البطولة الأولى لـ محمد سلام

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5