نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 14 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
محمود ياسين

أحيت أسرة النجم محمود ياسين ذكراه الرابعة التي تحل اليوم 14 أكتوبر.

وعبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي كتبوا رسائل عبروا فيها عن اشتياقهم الكبير له.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كتب المؤلف عمرو محمود ياسين: "اليوم تحل الذكرى الرابعة لوفاة والدي الحبيب الفنان الكبير محمود ياسين. أربع سنوات مرت، لكن الحنين والشوق لم يقل، بل يزداد مع كل لحظة تمر. أفتقده في كل تفاصيل حياتي، في كل لحظة من دعمه وحكمته، في حضوره القوي الذي كان يملأ البيت دفئا وحبا. كان ليس مجرد أب، بل كان القدوة والمعلم، الإنسان الذي تعلمت منه الكثير عن الحياة والفن والأخلاق. أشعر بغيابه في كل لحظة، وأتمنى لو أستطيع أن أعيد الزمن لأعيش معه تلك اللحظات من جديد. رحمك الله يا أبي، وسيبقى حبك وذكراك محفورة في قلبي إلى الأبد".

نرشح لك: حسن الرداد يكشف تطورات الحالة الصحية لـ إيمي سمير غانم: لسه تعبانة


رسالة عمرو محمود ياسين

الفنانة رانيا محمود ياسين نشرت صورة لوالدها الراحل وكتبت: "الأيام تمضي والسنين تمر ومازالت انتظرك يا حبيبي وحشتني أوي رحمك الله وأسكنك جنات النعيم في جنات الخلد في الفردوس الأعلى ( فروح وريحان وجنة نعيم ) أي : فلهم روح وريحان ، وتبشرهم الملائكة بعد الموت، رحمك الله يا أبي في صحبة الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا، الله يرحم جميع أمواتنا يارب".

رسالة رانيا محمود ياسين

الفنانة شهيرة تذكرت زوجها الراحل وكتبت: "وحشتني أوى ياحبيبي معقول عدت أربع سنين لا بشوفك ولا أتكلم معاك ولا تتكلم معايا ولا أحكيلك ولا تحكيلي، الفراق وآه من ألم فراق الأحبة وما يتركه من ألم الوحده ومن وجع وحرقه في القلب حين تتذكر أنه ذهب ولن يعود ولكنها الحياة مهما تدور الأيام والسنين فأنا كما أنا وأقول لنفسي كلنا إلي هذا المصير مهما طالت الرحلة أو قصرت ولكن ما يعزيني الرؤى الجميلة التي يراك فيها الكثير أنك في مكان تنعم فيه بما أتاك الله من فضله والحمدلله ولا حول ولا قوة لنا إلا بالله الكريم الحنان المنان".

رسالة شهيرة

وكتب الفنان الشاب محمود ياسين "جونيور" متذكرا جده: "الذكرى السنوية الرابعة على رحيل جدي حبيبي أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة".

رسالة محمود ياسين "جونيور"

الفنانة منة بدر تيسير ابنة شقيقة الفنانه شهيرة، تذكرت زوج خالتها ونشرت صورتها معه وكتبت: "الذكرى السنوية الرابعة على رحيل أبي الثاني، ارجوا ادعوا له بالرحمه والمغفره حياتنا من غيرك وبدر ملهاش طعم".

رسالة منة بدر تيسير

يذكر أن الفنان محمود ياسين، رحل عن عالمنا في 14 أكتوبر 2020 عن عمر ناهز 79 عاما، بعد أزمة صحية لأزمته خلال الأشهر الأخيرة قبل وفاته.

اقرأ أيضا:

هاني البحيري عن فستان أثار الجدل لـ يسرا في "طيور الظلام": الناس سألتني هو متبطن ولا لاء

عمر كمال يطالب الأزهر بحسم القضية: فلوسي حلال ولا حرام

إسماعيل فرغلي يبكي على الهواء حزنًا على فراق زوجته: "ياما ضحت علشاني"

مؤلف "بالطو" يعلن عن ثاني أعماله "كارثه طبيعية" … هل يكون البطولة الأولى لـ محمد سلام

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5