محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 13 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
عمر كمال

قال الناقد الفني عماد يسري، إن مؤدي المهرجانات عمر كمال يبحث عن التريند من أجل الشهرة، فهو دائما يبحث عن التريند لكي يعتلي الصدارة ونجده بشكل مستمر يُقحم الدين مع الغناء.

وأضاف عماد يسري، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية صدى البلد 2: "عمر كمال بيحب يعمل تريند كل شوية، ومن فترة قال إن كليبه مع إحدى الراقصات والدته مرضتيش بيه ومكانش يعرف الكلام ده ووالدته طلعت بعدها وصرحت إنها مقالتش الكلام ده خالص".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عمر كمال

وأشار "يسري"، إلى أن عمر كمال يقحم الدين مع الفن في كل فترة وهو شيء غير مقبول ولا محبوب، ومنذ شهور خرج علينا وأدلى بتصريحات أن والدته رفضت الذهاب لزيارة بيت الله كون أمواله أتت من مصدر غير حلال ومشكوك فيها بسبب عمله في الملاهي الليلة.

عمر كمال

وأوضح الناقد الفني عماد يسري، أن تصريح عمر كمال يدينه كونه يتساءل "هل فلوسي أقدر أعمل بيها خير ولا لأ"، فكيف يتساءل أن أمواله حلال أم حرام وفي نفس الوقت ينفق منها على والدته المنتقبة، معقباً: "يعني إنت راضي على أهل بيتك فلوس حرام وبتتكلم عن الخير.. إنت إنسان لازم تعيد تفكيرك".

طالع أيضا - إلهام شاهين وحسن الرداد وريهام سعيد وباسم سمرة من بينهم … الصور الكاملة للنجوم في حفل "ملتقى نجم العرب"

عمر كمال

وكان عمر كمال ظهر خلال الساعات الماضية في فيديو عبر حسابه في "تيك توك"، وطالب الأزهر بحسم قضية هل الأموال التي يربحها من عمله حلال أم حرام.

عمر كمال

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض أيام الأحد والإثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2، وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.


اقرأ أيضا:

رسالة غامضة من نادين نجيم … هل انفصلت عن خطيبها؟

ملك أحمد زاهر تستعرض إطلالة تكريمها في ملتقى نجم العرب

إسماعيل فرغلي يبكي على الهواء حزنًا على فراق زوجته: "ياما ضحت علشاني"

الطفل جان رامز ينفي شائعة وفاته: كدة تموتوا طفل 9 سنين وهو لسه عايش!


لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5