FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 13 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
محمد أنور

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الرعب الكوميدي "ديبو"، سلسلة من المفاجآت التي كشفت حقيقة المؤامرة التي تم تدبيرها ضد "دياب" الذي يجسده الفنان محمد أنور.

تبين خلال الحلقة أن "رودي الصحفية" التي تجسدها الفنانة سارة الشامي، ما زالت على قيد الحياة، وأنها في الحقيقة ابنة "عبد المعبود" الذي يجسده الفنان رشدي الشامي.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

بوسترات ديبو

واتضح أن الفنان ماجد المصري الذي يشارك في العمل كضيف شرف، هو صاحب فندق الحيوانات الأليفة، وأن "عبد المعبود" يعمل لديه وتسبب في وفاته نتيجة المخدرات التي كان يحضرها له أثناء تواجده ليلا في الفندق.

نرشح لك: يسرا ومحمد منير ولطيفة ضمن حضور حفل زفاف ابنة رولا خرسا وعبد اللطيف المناوي

بوسترات ديبو

وفاة مالك الفندق دفعت "عبد المعبود" بالتعاون مع المحامي الفاسد "عبد القادر القط" الذي يجسده الفنان محمد عبد العظيم، إلى عمل خطة لإحضار مدير جديد، حتى يتسنى لهما بيع الفندق لشخص آخر.

يشار إلى أن الفنانين محسن منصور وشادي ألفونس، كانا قد ظهرا خلال الحلقتين التاسعة والعاشرة كضيفين شرف، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقتين الأخرتين يوم الجمعة المقبل، إذ يتكون العمل من 12 حلقة.

محمد أنور من مسلسل "ديبو"

مسلسل "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولتها بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم زينة، مصطفى غريب، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

العمل من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: تفاصيل إطلالة أسماء جلال في حفل زفاف مريم الخشت ... الفستان بـ4500 جنيه والحقيبة بـ40 ألف جنيه

عادل الفار عن وفاة ابنه الوحيد: أدمن لانشغالي عنه

أميرة أديب تكشف عن وجه حبيبها: كلكم المفتش كرومبو ‏أنزل براحتي بقى

#شرطة_الموضة: روبي تحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها بفستان أبيض قصير ... سعره يتخطى 25 ألف جنيه

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5