FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 13 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
هاني البحيري ويسرا

استعاد مصم الأزياء هاني البحيري ذكريات تعاونه مع الفنانة يسرا في فيلم "طيور الظلام" والفستان الشهير الذي ظهرت به وأثار جدلا كبيرا وقتها وظن البعض أنه غير مبطن.

وقال هاني البحيري خلال حديثه مع محمود فكري في بودكاست "جوكر" إن الفستان كان من أكثر الفساتين الجريئة التي ارتدها يسرا في هذا الوقت، وأثار جدلا بين المشاهدين، إذ تسائلوا إذا كان "الفستان عليه بطانة ولا لاء؟".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وحكى هاني البحيري عن موقف لا ينساه تعرض له بسبب هذا الفستان وقال إنه كان في الطائرة عائدا من باريس وحين علم قائد الطائرة أن هاني البحيري مصمم أزياء فيلم "طيور الظلام" على متنها، قرر ترك القيادة والتوجه له ليسأله إذا كان الفستان له بطانة أم لا.

نرشح لك: الصور الرسمية من حفل زفاف مريم الخشت وأحمد أباظة


يسرا من فيلم طيور الظلام

وأضاف هاني البحيري: "الناس كلها قالت إن يسرا لابسة فستان عريان، لدرجة كابتن الطائرة قالي هو فستان يسرا كان على الجلد ولا كان مبطن، ودا الفستان الأسود اللي كانت يسرا لبساه في طيور الظلام، لما اتحولت من فتاة ليل إلى سيدة مجتمع".

فستان يسرا

وفيلم "طيور الظلام" إنتاج عام 1995 وبطولة عادل إمام ويسرا ورياض الخولي وجميل راتب وأحمد راتب ونظيم شعراوي وعزت أبو عوف، تأليف وحيد حامد وإخراج شريف عرفة.

يذكر أن يسرا شاركت مؤخرا في مسرحية "ملك والشاطر" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركها البطولة أحمد عز، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي، وتعد المسرحية عودة ليسرا إلى المسرح بعد سنوات طويلة.

وتدور أحداث مسرحية "ملك والشاطر" في أجواء أسطورية حول مغامرات الشاطر حسن بهدف الحصول على "السعسع الأسود"، من أجل إنقاذ الملكة مَلَك "ست الكل"، وتخليصها من السحر الذي يسيطر عليها ويجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يوما واحدا فقط، ويمر الشاطر حسن خلال مغامراته بالعديد من الأراضي والجزر.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: تفاصيل إطلالة أسماء جلال في حفل زفاف مريم الخشت ... الفستان بـ4500 جنيه والحقيبة بـ40 ألف جنيه

عادل الفار عن وفاة ابنه الوحيد: أدمن لانشغالي عنه

أميرة أديب تكشف عن وجه حبيبها: كلكم المفتش كرومبو ‏أنزل براحتي بقى

#شرطة_الموضة: روبي تحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها بفستان أبيض قصير ... سعره يتخطى 25 ألف جنيه

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5