نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 12 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
دياب وإلهام شاهين

كشف الفنان دياب عن رأيه في تصريحات الفنانة إلهام شاهين عن الصلاة والتي أثارت جدلا كبيرا.

وقال دياب خلال حلقته في برنامج Mirror، الذي يقدمه الإعلامي خالد فرج عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" عن الموقف الذي حكته إلهام شاهين وقولها أن مخرج أوقف التصوير من أجل الصلاة: "إيه المشكلة بتحصل كتير، مثلا السنة دي كنت بصور مع المخرج عمرو عرفة وقت الصلاة بنقف 5 دقايق نصلي ونرجع نكمل تصوير".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


دياب

وأضاف دياب: "ساعات التصوير بيعطل ساعة ونص عشان فنانة جايه متأخر أو بتعمل شعرها أو المكيب أب مش عاجبها، بنقعد عطلانين 3 أو 4 ساعات دي أهم ولا الصلاة؟ الموضوع بسيط يعني مش محتاج، ساعات بنعطل على دلع كتير ميتحطش في الكفة مع الصلاة، اللي عايز يصلي يصلي إيه المشكلة يعني الـ5 دقايق بتوع الصلاة خلاص اليوم هيبوظ، مش هيبوظ وكل واحد ليه وجهة نظر ودي وجهة نظري إحنا مش شغالين شغلانة بنعطل مصالح المواطنين".

نرشح لك: محمد منير يغيب عن تكريمه في مهرجان الموسيقى العربية ويحضر حفل زفاف ابنة الإعلامية رولا خرسا


واختتم دياب حديثه: "إحنا ساعات بنقف عشان فنان بيعدل هدومه أو فنانة بتعدل شعرها والله ممكن نقعد ساعتين، أنا مش شايف إن فيه إشكالية".

دياب من مسلسل "مليحة"

وكان انتشر وخلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل فيديو قديم للفنانة إلهام شاهين قالت فيه: "أنا اشتغلت مع أحد المخرجين كان عادي وطبيعي جدا، وفجأة تدين بشكل غريب بحيث إنه في كل أذان للصلاة والكاميرا دايرة يسيب الكنترول والممثلين وينزل، ولازم العمال كلهم ينزلوا وراه ويقف إمام يصلي بهم كل صلاة، خلص المشهد وصلي في أوضتك، لكن تعطل الأستوديو كله ده عمرنا ما شوفناه، ده التغيير اللي حصل في المجتمع"".


يذكر أن دياب شارك في بطولة مسلسل "مليحة" الذي عُرض بدراما رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من ميرفت أمين، سيرين خاص، أمير المصري، أشرف زكي وكوكبة من النجوم، من تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.

دياب من فيلم "السرب"

كما شارك دياب في بطولة فيلم "السرب" من بطولة أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم إخراج وأحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: درة بفستان أسود قصير وحذاء بسيط ... سعر الإطلالة يصل إلى 400 ألف جنيه

الصور الأولى لحفل أنغام في ليالي مصر ... انسجام تام مع الموسيقار هاني فرحات

تامر عاشور: اعتذار حسام حبيب مش مقبول!

#شرطة_الموضة: صبا مبارك بفستان مزين بورود على الملصق الدعائي لـ"وتر حساس" ... سعره تخطى 125 ألف جنيه

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5