مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 10 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
شوق الموسوي

تحدثت الممثلة الكويتية شوق الموسوي عن العديد من المواقف والأزمات التي تعرضت لها خلال حياتها في بودكاست "تحت الصفر" الذي يقدمه الممثل عبد الله الطليحي على YouTube.

قالت شوق: "أختي جاءت تقول لي: (أنا تزوجت طليقك، وسامحيني، إحنا من أم واحدة)، أكثر واحدة من أخواتي وقفت معاها ودلعتها، ماحلالك بالدنيا إلا تتزوجي غير طليقي".

وتابعت: يومها كسرت البيت كله، انهارت نفسيتي انهارت، كنت آخد علاج نفسي خلي العالم يدري مايهمني، كنت باخد كورتيزون، ونفسيتي تحت الصفر، ونوم ما كنت أنام، أكل ما كنت أكل، كنت فقط أخد بس حبوب منومة وأنام، آبي أنسى ومخي ينسى، بدي أتخلص من الحياة ومن الواقع.

وأضافت: الوسط الفني اللي لبسني، وعيشني بعزة، وركبني سيارة، ما جت واحدة من الممثلات خدت طليقي أو فكرت فيه مجرد التفكير، الوسط الفني مو سيء.

واستكملت المواجهة التي دارت بيني وبينها، بس كلمتها بالتليفون، قولت لها إنتي بكامل قواكي العقلية، وأمنا اللي كذبتوا علي من 40 سنة راحت وإنتم شبعتوا منها وإنتم شوفتوها وأنا ما شفتها وما أعرف شكلها مو عندي مشكلة.

يذكر أن شوق الموسوي هي ممثلة كويتية من مواليد السادس من مايو، بدأت حياتها الفنية عام 2003، ولمع اسمها في العديد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية، مثل "كرت أحمر"، "خالتي وعمتي"، "للحياة وجه آخر"، "سقوط الأقنعة"، "قيود الزمن"، "مسك وعنبر"، "نور عيني"، آخر أعمالها كان مسلسل "مجاريح وزمن العجاج".

اقرأ أيضا:

هنا الزاهد تتابع كرة السلة الأمريكية برفقة سلمى أبو ضيف وإنجي كيوان في أبوظبي

منير مكرم يكشف تطورات حالة نشوى مصطفى الصحية بعد تركيب 3 دعامات للقلب

إيمان العاصي عن علاقتها بابنتها ريتاج: بنتخانق كل يوم وشايفاني دراما كوين

رقص نرمين الفقي مع علاء مرسي في حفل زفاف ابنته (فيديو)

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5