أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 9 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 9 أكتوبر، 2024
توو ليت وعمرو دياب

تحدث النجم الصاعد توو ليت في حوار مع موقع جوائز Grammys العالمية عن نجاحه بألبوم "كوكتيل غنائي" وأغنيتي "حبيبي ليه" و"ما تيجي أعدي عليك".

ثم كشف توو ليت عن تأثر أغانيه بـ عمرو دياب، والذي ظهر في غلاف الألبوم أولًا: "لطالما انجذبت إلى مزج الأنماط الموسيقية التي تعكس تنوع التأثيرات الموسيقية التي تأثرت بها. تطور الألبوم بشكل طبيعي إلى مزيج من الأصوات. من ناحية، هناك إشارة نوستالجية إلى فنانين مثل عمرو دياب الذين أثروا في نشأتي، ومن ناحية أخرى، هناك جانب أكثر تجريبية يعكس شغفي بالأنماط الحديثة مثل الفلامنكو، والبوسا نوفا، والروك السيكيدي، وغيرها. لم يكن قراراً محسوباً، بل انعكاساً طبيعياً لما أستمتع به وأعتبره موسيقى جيدة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

توو ليت

وأكمل حديثه عن عمرو دياب: "عمرو دياب فنان أسطوري ومصدر إلهام لي. إنه يجسد قوة الإيمان بالنفس ويظهر كيف يمكن أن يؤدي إلى إنجازات استثنائية. روحه الابتكارية واستعداده لتجربة أنواع موسيقية مختلفة مهدت الطريق للأجيال الأصغر، بما فيهم أنا".

أنغام وتوو ليت

وعن الفنانين الذين ساعدوه على تحقيق نجاحه، قال "أدين بالكثير لدعم أصدقائي وعائلتي، لكن يجب أن أذكر بشكل خاص ليجي سي وهادي معمر. توجيههم لي في المراحل الأولى من مسيرتي فتح عيني على طرق مختلفة في صنع الموسيقى، وكان ذلك له دور كبير في تشكيل شخصيتي كفنان اليوم".

صدر ألبوم "كوكتيل غنائي" في يوليو الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا في الشرق الأوسط وكانت أغنية "حبيبي ليه" الأعلى استماعًا في العالم العربي بأكمله لعدى أسابيع.

اقرأ أيضا:

هنا الزاهد تتابع كرة السلة الأمريكية برفقة سلمى أبو ضيف وإنجي كيوان في أبوظبي

منير مكرم يكشف تطورات حالة نشوى مصطفى الصحية بعد تركيب 3 دعامات للقلب

إيمان العاصي عن علاقتها بابنتها ريتاج: بنتخانق كل يوم وشايفاني دراما كوين

رقص نرمين الفقي مع علاء مرسي في حفل زفاف ابنته (فيديو)

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5