FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 9 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 9 أكتوبر، 2024
أبطال مسلسل (6 شهور) كما يظهرون في الملصق الدعائي

حول أول بطولة درامية مطلقة له في مسلسل 6 شهور المقرر عرضه قريباً على Watch It، صرح النجم الصاعد نور النبوي قائلاً: "من أكثر الأدوار التي بذلت فيها مجهوداً كبيراً وعملت على كل كلمة وتفصيلة فيه بالتعاون مع كل القائمين عليه".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وعلى حسابه الرسمي على "انستجرام" نشر نور النبوي البوستر الرسمي للمسلسل وعلق عليه كاتبا: "بسم الله.. البوستر الرسمي لمسلسل 6 شهور، فخور بالشغل مع القائمين على هذا العمل وأتمنى المسلسل يعجبكم".

وفي البوستر الرسمي نرى نور النبوي وهو يجري بوجه متجهم وكأنه يحاول اللحاق بشيء ما، وتجري خلفه نور إيهاب، وحولهما أبطال المسلسل والمكان كله يشهد حالة من الفوضى، فتتطاير أوراق وملفات وأدوات وأثاث مكتبي، ما يثير الفضول ويطرح تساؤل: ما الذي يريد نور النبوي اللحاق به؟، وهو ما ستجيب عنه أحداث المسلسل.

الملصق الدعائي لمسلسل "6 شهور"

مسلسل "6 شهور" بطولة: نور النبوي، ونور إيهاب، ومراد مكرم، ومجدي بدر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تستضيف كل حلقة ضيف شرف مختلف، والمسلسل من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفى الصولي، وإنتاج شركة أروما.

يذكر أن نور النبوي قد حقق نجاحاً كبيراً على مستوى السينما من خلال بطولة فيلم الحريفة، الذي حقق إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه بشباك التذاكر المصرية، من إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح، وشارك نور في بطولة الفيلم نجم كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، ونور إيهاب، وأحمد غزي، ويوسف عمر، وخالد الذهبي، وسليم الترك، ومغني المهرجانات كزبرة.

وفي الدراما، كان نور النبوي قد تألق في السباق الرمضاني الأخير 2023 من خلال مسلسلي؛ الأجهر، الذي شارك في بطولته مع عمرو سعد وناهد السباعي، إخراج ياسر سامي. والمسلسل الملحمي الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف، وآسر ياسين، ومن إخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا:

هنا الزاهد تتابع كرة السلة الأمريكية برفقة سلمى أبو ضيف وإنجي كيوان في أبوظبي

منير مكرم يكشف تطورات حالة نشوى مصطفى الصحية بعد تركيب 3 دعامات للقلب

إيمان العاصي عن علاقتها بابنتها ريتاج: بنتخانق كل يوم وشايفاني دراما كوين

رقص نرمين الفقي مع علاء مرسي في حفل زفاف ابنته (فيديو)

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5