محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 9 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
عفاف مصطفى

اشتكت الفنانة عفاف مصطفى من قلة الأدوار الفنية المعروضة عليها، وذلك بالرغم من العدد الكبير من المسلسلات المخطط طرحها في موسم رمضان القادم.

ونشرت عفاف مصطفى عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام منشورين قال في الأول منهما: "أتردد في الفضفضه لأتحاشي التطاول من قله مشوهه ياجماعه بصدق انا في أزمه ففي وطني الفني الآن 40 مسلسل لرمضان ولأول مره أصبح جليسة المنزل لأسباب مجهوله".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عفاف مصطفى

وأضافت في المنشور الثاني: "كنت بصبر نفسي الشهور اللي فاتت من غير شغل واعتبرها لحظات تأمل دلوقت بقول لنفسي "قعادك يا جميل طول.. وده أول قعاد بيطول".

عفاف مصطفى تشتكي من ندرة الأدوار

وعلى مدى الفترة الماضية تكررت شكوى بعض الفنانين من قلة الأدوار المعروضة عليهم، وكان من أبرزهم الفنان أحمد عزمي، الذي لجأ إلى الاستغاثة بزملائه في الوسط الفني.

طالع أيضا - هاجر أحمد ترزق بمولودها الثاني (صور)

عفاف مصطفى تشتكي من ندرة الأدوار

وكتبت أحمد عزمي عبر صفحته في فيسبوك منشورا طويلا جاء فيه: "خلال الاعوام الثلاثه الماضيه قدمت اعمالا في كثير من الدول العربيه ومع كبار النجوم ...مسرحية (الملك لير) مع النجم يحي الفخراني والتي عرضت في مهرجان الترفيه بالمملكه العربيه السعودية ومسلسل (حرب الجبالي)مع الاستاذ صادق الصباح (لبنان) كما قدمت لشبكة راديو وتليفزيون العرب برنامج أعمال خالدة، وفيلم (المنبر) الامارات العربيه المتحده ..ومع ذلك لم يعرض علي اي عمل من الشركة المتحدة"، وخلال وقت قصير استجابت الشركة المتحدة لندائه وتعاقدت معه على عمل لشهر رمضان.

أحمد عزمي

الفنان كريم الحسيني أيضا اشتكى من نفس الأمر الشهر الماضي، وكتب على حسابه في فيسبوك رسالة طويلة جاء فيها: "أنا قررت اعتزل ما يؤذيني قررت اعتزل السعي في الوسط الفني الجميل لأني فعلا فنان (قديم نوفي) انتمي إلى زمن الفن الجميل الأبيض والأسود وماسبيرو زمان، قررت أن اعتزل السعي في دراما رمضان لأني ولله الحمد قاعد عن العمل منذ عام 2021 حيث آخر مسلسل شاركت فيه كان (اللي مالوش كبير)، ومن وقتها وانا أحاول أن أسعى بكل طاقتي وجهدي وإيمانى ويقيني بأنها ستأتي ولكنها لن تأتي بعد، لقد تعبت وسئمت من هذا الضجيج وهذا النفاق والرياء والمحسوبيه والشللية".

كريم الحسيني

قبل ذلك وتحديدا في صيف 2021، كشفت الفنانة مها أحمد عن أنها تواجه نفس الأزمة، كما كشفت أنها حاولت الاستعانة بالنجم أحمد السقا.

وفي بث مباشر عبر حسابها على Facebook، قالت مها أحمد إنها مرت بفترة قاسية عندما ظلت بلا عمل لسنوات بعد إنقاصها لوزنها وحينها قررت اللجوء للفنان أحمد السقا رغم رفض زوجها مجدي كامل لهذه الخطوة مضيفة "لجأت لصديق ليا كان زميلي وزميل جوزي، وكان بيروح عند جوزي في بيته وأهل جوزي كانوا فاتحين ذراعيهم ليه والعكس مش عيب أني أتكلم معاه وأعيط وأقوله أني حزينة بسبب قعدتي في البيت. وكلمته وعيطت وابتديت ادخل في مرحلة اكتئاب لأني عايزة اشتغل، بعد يومين لقيته بيكلمني يقولي في دور حلو اوي".

مها أحمد

وأشارت إلى أن السقا طلب منها أن تتحدث مع المخرج لأنها لم تتعاون معه من قبل ولكنها فوجئت به يعرض عليها دورا آخر وهو دور كومبارس، وحاولت الاتصال به لمعاتبته ولكنه لم يرد على اتصالاتها وحتى مدير أعماله تصرف معها بنفس الطريقة.

لم تكن تلك هي الحالات الوحيدة خلال السنوات الماضي، فهل تستمر ظاهرة شكوى الفنانين من ندرة العمل؟


اقرأ أيضا:

هنا الزاهد تتابع كرة السلة الأمريكية برفقة سلمى أبو ضيف وإنجي كيوان في أبوظبي

منير مكرم يكشف تطورات حالة نشوى مصطفى الصحية بعد تركيب 3 دعامات للقلب

إيمان العاصي عن علاقتها بابنتها ريتاج: بنتخانق كل يوم وشايفاني دراما كوين

رقص نرمين الفقي مع علاء مرسي في حفل زفاف ابنته (فيديو)

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5