محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 7 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
نشوى مصطفى

كشف الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى، بعد تعرضها لأزمة صحية دخلت على إثرها المستشفى في الأيام الماضية.

وقال منير مكرم في مداخلة هاتفية في برنامج "أنا وهو وهي"، من تقديم الإعلامية دينا رامز وشريف نور الدين عبر قناة صدى البلد: "الأستاذة نشوى مصطفى نشكر ربنا من 3 أيام عملت دعامات وخرجت من المستشفى وروحت بيتها، وهي زي الفل وكويسة جدا".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نشوى مصطفى

وأضاف منير مكرم: "أنا كلمتها ساعتها وابنها رد عليا وطمني، وكلمتها إمبارح مكالمة طويلة جدا وقعدنا نضحك، وأطمئن كل جمهورها".

وكانت نشوى مصطفى كشفت لـFilFan.com عن أزمتها الصحية قائلة: "أنا في المستشفى، تعرضت لذبحة صدرية وقصور في الشريان التاجي".

طالع أيضا - أحمد سعد يتجنب موقفا محرجا في المغرب بطريقة كوميدية: كنت غايب في حصة الفرنساوي (فيديو)

يذكر أن نشوى مصطفى حلت ضيفة على برنامج "ضيفي" مع الإعلامي معتز الدمرداش، واستعادت ذكريات تعاونها مع نجوم الزمن الجميل أحمد مظهر وصلاح ذو الفقار وفاتن حمامة.

نشوى مصطفى

وقالت نشوى مصطفى: "أستاذ أحمد مظهر في مسلسل "ضمير أبلة حكمت" كنت في سنة أولى معهد ومشتغلش أي حاجة قبل كده، دخلت بسلم على الأستاذة الموجودين، قام وقف وتخيل باس إيدي، هو بيتعامل مع أي سيدة بالشكل دا يقوم ينحني ويبوس إيديها، كان فارس".

كما تحدثت عن الفنانة فاتن حمامة قائلة: "دي نموذج لو الكاميرا الساعة 11 الصبح هي موجودة من 8 الصبح ولو الكاميرا 11 هي 11 إلا ربع واقفه ومستعدة".

نشوى مصطفى

أما الفنان صلاح ذو الفقار فقالت عنه: "أنا لحقت أشوف العبقري الأستاذ الراحل صلاح ذو الفقار في مسلسل "عائلة شلش" شفت العظمة والشياكة، لما أكون داخله مكان يقوم يقف وهو بيسلم عليا، احترام كبير، ولو أقوله خليك يقولي مينفعش ليدي جميلة زيك أو زي الهوانم اللي معانا مينفعش راجل يبقى قاعد وهو بيسلم عليها".

نشوى مصطفى

يذكر أن نشوى مصطفى شاركت في رمضان 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم".

مسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبدالعزيز، وهاجر السراج، وسلاف فواخرجي، ونورهان منصور، وآدم وهدان، وإلهام صفي الدين، ومنى أحمد زاهر، ومن إخراج محمد سلامة وقصة إحسان عبد القدوس ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك.


اقرأ أيضا:

مروة صبري تدافع عن سوزي الأردنية: مش معنى إنها غلطت واعتذرت إننا نجلدها

رقص نرمين الفقي مع علاء مرسي في حفل زفاف ابنته (فيديو)

محمود شاهين يرد على جدل حفل زفافه: محدش يعرف علاقتي بربنا إيه وإلهام صفي الدين أختي

أول تعليق من سمية الخشاب على أزمة فيلم "أوراق التاروت": بنحترم النقابة وكان سوء تفاهم

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5