محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 7 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
مروة صبري وسوزي الأردنية

دافعت الإعلامية مروة صبري عن التيك توكر سوزي، الشهيرة بسوزي الأردنية، مطالبة الجمهور بأخذ اعتذراها في اعتبارهم والتوقف عن المطالبة بحبسها.

وقالت مروة صبري خلال تقديمها برنامج "قعدة ستات" عبر قناة ألفا اليوم: "سوزي الأردنية دي عيلة صغيرة عندها 17 سنة، معندهاش حد يقومها، لا أبوها ولا أمها ولا أي حد يقول لها ده عيب أو غلط أو حرام، وهي مخها على قدها".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

سوزي الأردنية

وأضافت مروة صبري: "البنت فجأة لقت نفسها مشهورة ومعاها فلوس وبتصرف على أهلها، وعندها أخت من ذوي القدرات الخاصة عايزة تساعدها وتعمل لها عملية، والبنت غلطت وعرفت غلطها واعتذرت ومكررتش الغلط، واتغيرت وقالت أنا عايزة كل اللي بيتابعني يصلي ومنكدبش على أهلنا، وتعالوا نشجع بعض منعملش حاجة غلط".

سوزي الأردنية

وتابعت: "البنت بدأت تتطور، بدل ما نقومها ونقف معاها نقف ضدها وعايزين نحبسها؟ على الأقل نراعي سنها ونحاول نفهمها الصح من الغلط".

طالع أيضا - انفعال محمد سامي في كواليس مسلسل "إش إش" … ماذا فعل مع ماجد المصري

واختتمت مروة صبري حديثها قائلة: "مش معنى إن سوزي غلطت مرة واعتذرت إننا نجلدها، أكيد كل احترامنا للقضاء العادل، لكن أنا كلامي عن أحكام الناس".

سوزي الأردنية

يذكر أن محكمة جنح المطرية قضت بمعاقبة البلوجر سوزي الأردنية، صاحبة تريند "آه الشارع اللي وراه"، بالحبس عامين والغرامة 300 ألف جنيه وكفالة 100 ألف.

سوزي الأردنية

وجاء هذا الحكم على خلفية اتهامها بسبّ والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، لتحقيق الأرباح والمشاهدات.

وتبين من التحريات أن سوزي الأردنية من منطقة المطرية في القاهرة، أطلقت على نفسها اسم سوزي الأردنية نسبة لوجود عدد كبير من أقاربها في الأردن، كما أن والديها من أصول مصرية لكنها عاشت في الأردن 11 عامًا، لذا حصلت على الجنسية الأردنية وبعد انفصال والديها انتقلت للعيش في مصر مع والدتها.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: يسرا بفستان من إيلي صعب سعره 235 ألف جنيه في افتتاح مهرجان الشارقة للأطفال والشباب

رقص نرمين الفقي مع علاء مرسي في حفل زفاف ابنته (فيديو)

محمود شاهين يرد على جدل حفل زفافه: محدش يعرف علاقتي بربنا إيه وإلهام صفي الدين أختي

أول تعليق من سمية الخشاب على أزمة فيلم "أوراق التاروت": بنحترم النقابة وكان سوء تفاهم

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5