نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 7 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
كندة علوش

كشفت الفنانة كندة علوش أنها لن تسمح لأولادها بالتواجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلا بعد سنوات عندما يقررون هذا الأمر بأنفسهم.

وقالت كندة علوش خلال لقائها في برنامج "كلام نواعم" عبر قناة mbc 1: "أخدنا قرار ابتعادهم عن مواقع التواصل الاجتماعي مع بعض من غير ما نتفق مقعدناش واتكلمنا بس أنا مش بعرض حياتي الشخصية ولا عمرو يوسف بيعرض حياته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولما جم أولادنا بشكل طبيعي مكنوش جزء من الموضوع، لما يكبروا ويقرروا، يعني لما يكون عندها 16 أو 18 سنة وتكون مسئولة عن قرارها".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كندة علوش

وتابعت كندة علوش: "أنا بنتي عندها 6 سنين وابني سنتين ونص مش عارفة لما يكون عمرها 12 سنة إيه الصراعات اللي هخوضها معها في الموضوع دا، أنا أتمنى أنها تكون جاهلة تكنولوجيا ومتمسكش موبايل، مواقع التواصل الاجتماعي أيا كانت إيجابياتها هي مكان سلبي للأطفال، بزعل من كل أهل سواء نجوم معروفين أو لأ بيخلوا أولادهم معروضين على مواقع التواصل الاجتماعي، مش كل الناس أسوياء في ناس متنمرين، أنا طول ما أنا قادرة أمنع أولادي حتى لو كنت أم ديكتاتورية وهحاول أخلق لهم بدائل تعوضهم عن المتعة اللي بيوصلولها في مواقع التواصل الاجتماعي".

نرشح لك: أميرة أديب في صورة رومانسية مع رجل أخفت ملامحه: مكسوفة جدا


كندة علوش

وأوضحت كندة علوش أنها تأخذ القرارات السهلة بمفردها مثل الأكل والشرب ومواعيد التمرين، لكن إذا كان القرار أكبر مثل اختيار المدرسة أو أي شيء آخر يكون قرارا مشتركا بينها وبين عمرو يوسف خاصة أنها تخاف من مسئولية اتخاذ القرار بمفردها.

عمرو يوسف وكندة علوش

يذكر أن آخر مسلسلات كندة علوش كان "ستات بيت المادي" مع أحمد وفيق، إنجي المقدم، صبري فواز، تارا عماد، شريف حافظ، ميرهان حسين وإنجي كيوان ومن إخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا:

مفيدة شيحة تنتقد سلمى أبو ضيف: المرأة الحامل لا تظهر بطنها وأعترض على مقاضاة المتنمرين

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد ابن شقيقها: ربنا يسعدك ويوفقك يا نانا

تعرف على عدد حلقات مسلسل "مطعم الحبايب" لـ أحمد مالك وهدى المفتي

تامر حسني وأحمد السقا ومي عمر ومحمد سامي وشيكو من بينهم … النجوم في حفل زفاف ابنة علاء مرسي

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5