محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 7 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
كندة علوش

كشفت الفنانة كندة علوش رد فعلها بعد اكتشاف إصابة والدتها بالسرطان، وذلك خلال شهر واحد تقريبا من الكشف عن إصابتها هي أيضا.

وقالت كندة علوش خلال لقائها في برنامج "كلام نواعم" المذاع عبر قناة MBC: "كانت مفاجأة لما عرفت مرض أمي أكبر من مفاجأة لما عرفت مرضي، وكانت صدفة عجيبة لأن شهر واحد بيني وبينها".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كندة علوش

أكدت كندة علوش أن تجربة مرضها غيرت نظرتها للحياة قائلة: "التجربة غيرت تقريبا كل منظوري للحياة، إحنا الدنيا بتسرقنا وتلهينا بريتمها السريع الاستهلاكي، وبتخلينا نكون شخصيات غير جوهرنا".

وأضافت: "يمكن التجربة خلتني شبه جوهري أكتر، وخلتني أشوف جوهر الأمور، وما عدت كتير أقف عند الظواهر، وصرت بقدر الناس اللي بتحب وتعطي بجد، وأقدر الأساسيات في حياتي وأعرف أوزع أولوياتي".

طالع أيضا - عمرو دياب ومحمد رمضان وتامر حسني وعمرو أديب من بينهم … صور المشاهير أثناء فترة التجنيد في ذكرى نصر أكتوبر

كندة علوش

وكانت كندة علوش كشفت عن مرضها خلال لقائها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على YouTube، وحكت تفاصيل إصابتها بمرض السرطان ورحلة علاجها.

وحكت كندة علوش كيف اكتشفت إصابتها بالمرض وقالت إنها بعد 9 أشهر من ولادة ابنها "كريم" بدأت تشعر بآلام أثناء الرضاعة، فتوقفت عن الرضاعة الطبيعية.

كندة علوش

وأضافت كندة علوش: "استمر الألم 5 أشهر بعدها ولم يتوقف، فقررت عمل فحص للثدي، وحينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث.. ولما عرفت بإصابتي بالسرطان قعدت متنحة شوية، بس منهارتش ومعيطتش".

كندة علوش

وتابعت كندة علوش: "ربنا نزّل عليا من أول ثانية سكينة وطمأنينة رهيبة من وقتها، وبقالي سنة وشهر بتلقى العلاج الكيماوي، وعمرو جوزي كان بيصر ييجي معايا جلسات الكيماوي، وكنت بقرأ قرآن خلالها".


اقر أيضا:


تسجيل صوتي- أول تعليق من جورج قرداحي على انتشار شائعة وفاته

كامل الباشا: اتسجنت سنتين واتمنعت من السفر لمدة 7 سنين

مايان السيد عن خسارتها للوزن: مكنش مقصود

مواعيد عرض مسلسل "مطعم الحبايب" لـ أحمد مالك وهدى المفتي

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5