نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 5 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
كامل الباشا

كشف الفنان الفلسطيني كامل الباشا عن فترة صعبة في حياته كانت سببا في ابتعاده عن الفن والتمثيل وذلك بعد دخوله السجن لمدة عامين.

وحكى كامل الباشا خلال لقائه في برنامج "معكم" مع منى الشاذلي قائلا: "سافرت بغداد دخلت كلية فنون جميلة في السنة الأولى الطالب بيدرس كل التخصصات إخراج وتاريخ وكل التخصصات، في السنة التانية بيختار بين الإخراج والتمثيل أنا دخلت التمثيل بعدها رجعت فلسطين واتسجنت بسبب انتمائي السياسي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كامل الباشا في معكم


وتابع كامل الباشا: "اتسجنت لمدة سنتين ومنعت من السفر لمدة 7 سنين، واتحاكمت أمام القضاء الإسرائيلي العسكري، التهمة انتمائي لمنظمة التحرير الفلسطينية ودي التهمة اللي بيلزقولها لأي فلسطيني عايزين يسجنوه، عندنا 80% من الشباب دخلوا السجن، سنة أو سنتين".

نرشح لك: إلهام شاهين توضح حقيقة تصريحاتها التي أثارت الجدل عن القضية الفلسطينية: متعاطفة جدا مع فلسطين ومش شاغله نفسي باللي بيهاجموا

كامل الباشا في معكم

وأكمل كامل الباشا حكايته: "كان عمري وقتها 21 سنة، بعد ما خرجت من السجن اشتغلت "نادل" في مطاعم وشيلت فكرة التمثيل تماما، وبدأت أفكر إزاي هفتح بيت، لحد ما في يوم وأنا في مطعم قابلت مخرج فلسطيني اسمه فرانسوا أبو سالم شافني وسألني "مش إنت ممثل ودرست تمثيل" جاوبت وقلت أه، وسألني "بتعمل إيه هنا؟" قلت له بشتغل عايز أعيش وأفتح بيت، وقالي إنه عنده مسرحية وفعلا رحت المسرح ورجعت تاني للتمثيل".

يذكر أن كامل الباشا عرض له مؤخرا مسلسل "دواعي السفر".

أمير عيد وكامل الباشا في مسلسل دواعي السفر

ومسلسل "دواعي السفر" بطولة أمير عيد ونادين وكامل الباشا وأحمد غزي وأحمد فاضل وأيمن الشيوي، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمي، آدم الألفي، مريم نعوم، جلا هشام، وياسمين سمير، وتأليف وإخراج محمد ناير.

اقرأ أيضا:

علاء مرسي يحتفل بحنة ابنته … جلابية بلدي وساري هندي

مواعيد عرض مسلسل "مطعم الحبايب" لـ أحمد مالك وهدى المفتي

نشوى مصطفى تتعرض لذبحة صدرية وتقوم بتركيب 3 دعامات في القلب

أول تعليق من رانيا يوسف على تحويل أبطال "أوراق التاروت" للتحقيق: أنا مالي مش إحنا اللي جيبنا البلوجر

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5