أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الجمعة، 4 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث: الجمعة، 4 أكتوبر، 2024
نجمة Barbie في حوار خاص مع (في الفن) عن اختياراتها الفنية في هوليوود ودعمها لفلسطين

دعم القضية الفلسطينية في هوليوود قد أثبت مرارًا وتكرارًا أن له عواقب وقد يقلل من فرص عمل النجوم، إذ في عام 1978، فجرت جماعة إرهابية احدى دور العرض في أمريكا قبل العرض الخاص لفيلم "الفلسطيني" من إنتاج الممثلة الأمريكية فانيسا ريدجريف، وفي 2023، طردت ميليسا باريرا من سلسلة Scream بسبب تضامنها الصريح مع الشعب الفلسطيني. هل تواجه اليهودية هاري نيف تحديات مشابهة؟

تواصل FilFan.com مع احدى الفنانات الداعمات لفلسطين، هاري نيف، للحديث عن احتمالية تأثير نشاطها على فرص عملها، واستعدادها لأول بطولة لها في فيلم السيرة الذاتية لـ كاندي دارلينج.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كشفت هاري نيف أن هناك سببًا خلف ابتعادها عن السينما وعدم انضمامها لأي عمل فني منذ أشهر، وقالت: "شاركت في العام الماضي بمسرحيتين متتاليتين، ومن بعدها بدأ عرض مسلسل The Idol ولاحقه فيلم Barbie، ثم بدأ إضراب نقابة الممثلين. منذ ذلك الحين، شاركت باختبارات آداء لـ 6 أعمال ورفضت باقي العروض".

هاري نيف بمسرحية The Seagull/Woodstock, NY,

وبالطبع، هذا الكم الهائل من النشاط الفني استنزف قدرًا ملحوظًا من طاقة هاري، إذ علقت: "بدأت العام الجديد مرهقة. وبعدها عُرض عليا نفس نوعية الأدوار المساعدة غريبة الأطوار التي بنيت مسيرتي بها".

هاري نيف في مسلسل The Idol

هاري بالفعل اشتهرت بالأدوار المساعدة في مختلف الأعمال مثل Barbie ومسلسل You، ولكنها قادرة على انتظار أدوار أكبر وأهم، بما أنها ناجحة أيضًا كعارضة أزياء، إذ أوضحت: "كنت أجني ثروة من عملي في مجال الموضة فلم أضطر لقبول الأدوار التي لم أريدها".

هاري نيف في مسلسل You

وأضافت هاري: "شعرت أنني مستعدة لأكثر من هذه الأدوار. وكان لدي الموارد التي تسمح لي أن أنتظر فرص أفضل أو أن أصنع الفرص بنفسي لنفسي، ولذلك بدأت في كتابة مشروع في مارس الماضي".

هاري نيف في عرض أزياء جوتشي

حاليًا تنتظر هاري نيف أول دور بطولة لها في فيلم السيرة الذاتية المستقل للأيقونة الراحلة، كاندي دارلينج، وعلقت عليه: "الفيلم يكتسب زخمًا ونقترب من الانتهاء".

لم تواجه هاري نيف عواقب بشكل مباشر نتيجة لدعمها لفلسطين، ولكنها تأخذ في الاعتبار أنه قد يقلل من فرصها، إذ قالت: "أنا امراة متحولة جنسيًا وتضامنت مع فلسطين في فترة من الجفاف الفني. لذلك سأعمل بقدر الإمكان".

هاري نيف تدين الاحتلال وتؤكد أنها يهودية ضد إسرائيل منذ 2017.

ومع ذلك، تنظر هاري نيف للجانب الإيجابي وتقول بابتسامة: "لقد أمضيت عامًا رائعًا من الاسترخاء وكسب المال والتسكع مع صديقي والآن يبدو أنني سأشارك ببعض الأفلام المستقلة ولن تكن فاشلة!".

فيلم السيرة الذاتية لـ كاندي دارلينج من إخراج زاكاري دراكر ومن تأليف ستيفاني كورنيك وإنتاج جون كاميرون ميتشيل.

اقرأ أيضا:

ياسمين عز تعود بعد إجازة شهرين: عيب تهزروا هزار سخيف على شعب بيعاني

كزبرة يعلق على احتفال الزمالك بأغنيته "حبيبي لو زعلان": أنا أهلاوي وماكنتش متخيل إنني هتضايق بالأغنية بتاعتي

تارا عماد تتذكر والدتها بعد 8 أشهر على رحيلها: مفيش ثانية بتعدي من غير ما أتمنى إنك جانبي

محمد إمام يرد على طلب ابنة أحمد راتب بتكريمه: والدك مش محتاج تكريم


لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5