مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 4 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث: الجمعة، 4 أكتوبر، 2024
هاجر أحمد وسلمى أبو ضيف وكارمن بصيبص

شهدت الأيام الأخيرة إعلان 3 نجمات حملهن عبر حساباتهن بمواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن بطنهن المنتفخة.

جاءت البداية مع كارمن بصيبص وبعدها سلمى أبو ضيف وأخيرا هاجر أحمد، وكل منهن وجدت رد فعل مختلف عن الآخرى، بين التعاطف والتنمر والاحتفال، تعرف على كل قصة.

كارمن بصيبص

كارمن بصيبص

كشفت كارمن بصيبص عن حملها وسط الحرب في جنوب لبنان مع جيش الاحتلال الاسرائيلي، ونشرت صورة لها علقت عليها كاتبة: "إلى جميع الأمهات اللبنانيات اللاتي اضطررن إلى الفرار من منازلهن، أشعر اليوم بآلامكن بعمق أكبر، وإلى صغيري، الهدية الثمينة التي أحملها، أعدك بأن أحميك بكل جزء مني وأعلمك أن تحب لبنان، حتى في أصعب أوقاته".

كارمن بصيبص تعلن حملها: لصغيري الذي أحمله ... سأعلمك حب لبنان حتى في أصعب الظروف

وتعاطفت الجماهير مع كارمن بصيبص بسبب رسالتها المؤثرة وما يمر به وطنها.

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

ولم يمر سوى يومين، لتعلن سلمى أبو ضيف حملها في مولودتها الأولى، ونشرت صورا لها خضعت لجلسة تصوير خاصة لصالح مجلة Vogue Arabia لإعلان نوع الجنين.

وبعدها نشرت سلمى أبو ضيف رسالة لابنتها المنتظرة، جاء بها: "في 19 سبتمبر 2024، كتبنا جواب أنا وإدريس عشان نوثق فيه مشاعرنا بكلمات، ونقولك قد إيه إن إحنا محظوظين إنك هاتبقي بنتنا.. إنتي عارفة، بيقولوا إن الأرواح قبل ما توصل الأرض دايمًا بتختار ما هايكون باباها ومامتها، وأنا بشكرك وبشكر ربنا للحظة اللي باركنا فيها بيكي، بأعظم نعمة في الدنيا".

سلمى أبو ضيف تعلن حملها ... كشفت عن نوع الجنين

وأضافت: "للأمهات وأمي خاصة جعلتني أفهم دور المرأة وأهميتها في المجتمع أنا أحبها وأحب اهتمامها وقلبها الصافي وأتمنى في تربيتي لأولادي أن أكون ولو نصف ما كانت عليه أمي،..أمي ضحت بحياتها بالكامل لتربيتنا ومنحتنا حياة أفضل والحياة بدونها ليس لها معنى أو طعم أو لون، أتمنى أن تربي أمي أولادي وتزرع فيهم القيم الجميلة اللي زرعتها فينا، وتمنحهم هذا الكم الهائل من الحب الذي غمرتنا به".

ونشرت سلمى مجموعة من الصور لها وهي تحتفل بالحمل مع صديقاتها وصور أخرى لها تسير في الشوارع وبطن الحمل واضحة، وتعرضت بها لحملة من التنمر خاصة وأنها في الثلث الأول من الحمل، وبطنها انتفخت لدرجة كبيرة، وبالتأكيد، رفضت سلمى هذا التنمر وأعلنت أنها ستلاحق كل من تعرض لها قضائيا.

هاجر أحمد

هاجر أحمد

وفي نفس الأسبوع، أعلنت الفنانة هاجر أحمد حملها، ونشرت صورا لها وهي تسير في الشارع بجانب زوجها وابنتها الكبرى، وبدى عليها انتفاخ بطنها، وعلقت كاتبة: "كاتبة: "بقلوب سعيدة، عائلتا تكبر".

بصور عفوية ... هاجر أحمد تعلن حملها الثاني

وهنأها متابعيها عبر التعليقات على الصورة منتميين لها حمل سلس والصحة.