مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 3 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث: الخميس، 3 أكتوبر، 2024
يسرا

ردت النجمة يسرا على الانتقادات التي طالتها خلال حوار أجرته على هامش مؤتمر الإعلان عن تفاصيل مهرجان الجونة في دورته السابعة.

أعادت يسرا نشر لقائها مع برنامج "ET بالعربي" الذي نالت بسببه الانتقادات الذي قالت فيه: "هو الأحداث بتحصل فجأة وانت مش عارف هيحصل إيه، يعني أحداث لبنان اللي حصلت من كام يوم متقدرش تتوقع إن ده هيحصل فتلغي مهرجان أو تحط حاجة للحدث نفسه".

وانتقد العديد وصفها للحرب الدائرة في المنطقة بـ"الأحداث"، وردت قائلة: "لبنان هي بلدي الثاني و قلبي يعتصر حزنا على كل شبر فيها .. في ظروف زي دي دايماً بيكون في ناس كل غرضها تحوير مضمون الكلام للايقاع بنا، وأنا هنا بأكد إن مضمون حديثي هو أن شعب مصر قلبا و قالباً مع كل الدول العربية اللي بتمر بظروف عصيبة".

ألبوم يسرا في تفاعلكم

وتابعت: إقامة أي مهرجان في المقام الأول هو دعم القضايا من خلال الفن و السينما ولا نقلل شأناً من ما يجري من أحداث إنه عنصر المفاجأة مش بيكون خادمنا في إننا نسلط الضوء على دولة بالأخص، و أوضحت حزني الشديد على كل ما يحدث في بلادنا و وطننا العربي من هجمات العدو .. حفظ الله بلادنا و أسقط أعدائنا.

يسرا

يذكر أن الدورة القادمة من مهرجان الجونة السينمائي تقام في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2024.

وشاركت يسرا مؤخرا في مسرحية "ملك والشاطر" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركها البطولة أحمد عز، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي، وتعد المسرحية عودة ليسرا إلى المسرح بعد سنوات طويلة.

يسرا وأحمد سعد وعمرو سعد في أغنية نغزة

وتدور أحداث مسرحية "ملك والشاطر" في أجواء أسطورية حول مغامرات الشاطر حسن بهدف الحصول على "السعسع الأسود"، من أجل إنقاذ الملكة مَلَك "ست الكل"، وتخليصها من السحر الذي يسيطر عليها ويجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يوما واحدا فقط، ويمر الشاطر حسن خلال مغامراته بالعديد من الأراضي والجزر.