أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 3 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث: الخميس، 3 أكتوبر، 2024
هدى المفتي في مطعم الحبايب

تقدم هدى المفتي دور وديدة، وهي فتاة مهووسة بوسائل التواصل الاجتماعي وتعيش في عالم مليء بالرفاهية والمظاهر، ليجعلها ذلك تصطدم بالواقع بعد أول موقف صعب يواجهها، وذلك ضمن مسلسل مطعم الحبايب الذي تشارك في بطولته مع أحمد مالك.

تعتمد وديدة بشكل كبير على نجاح والدها الشيف الشهير أبو المجد، وتبدو في البداية كفتاة لا تهتم سوى بزيادة متابعيها على السوشيال ميديا. ولكن مع تقدم الأحداث، تقع وديدة في أولى المواقف التي تجعلها تصطدم بأرض الواقع حيث تتحول من فتاة مدللة إلى شخصية تواجه تحديات حقيقية.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

التحدي الأكبر يأتي عندما تفشل وديدة في مسابقة الطبخ أمام لجنة التحكيم وتتسبب في تسممهم، مما يدفعها للاستنجاد بوالدها. لكن الحل هذه المرة لا يأتي بسهولة، حيث يجبرها والدها على العمل معه في مطعمه (مطعم الحبايب)، لسداد المبلغ الذي دُفع كشرط جزائي، بعد أن أخبرها بأنه لن يعطيها المال الذي تريده بدون مقابل.

ويكشف أول صدام لها مع صبحي (أحمد مالك) عن الفجوة بين شخصية كل منهما، عندما تُظهر لامبالاتها تجاه المجهود الذي يبذله، وهو ما يثير توترًا بينهما.

هذه التجربة تساهم في الكشف عن جوانب دفينة في شخصية وديدة، لم يختبرها المقربون منها فحسب، بل قد تكون هي نفسها ليست على دراية بها، لتفاجئ الجميع بقدرتها على خوض رحلة جديدة تواجه فيها مسؤوليات لم تعتدها، وتكتسب من خلالها خبرات جديدة في الحياة.

مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العايلي، سامي مغاوري.

اقرأ أيضا:

ياسمين عز تعود بعد إجازة شهرين: عيب تهزروا هزار سخيف على شعب بيعاني

كزبرة يعلق على احتفال الزمالك بأغنيته "حبيبي لو زعلان": أنا أهلاوي وماكنتش متخيل إنني هتضايق بالأغنية بتاعتي

تارا عماد تتذكر والدتها بعد 8 أشهر على رحيلها: مفيش ثانية بتعدي من غير ما أتمنى إنك جانبي

محمد إمام يرد على طلب ابنة أحمد راتب بتكريمه: والدك مش محتاج تكريم


لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5