أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 3 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
أغاني للاهلي والزمالك

احتفالات لاعبي الأهلي والزمالك بالفوز عن طريق الرقص من أنجح الطرق للترويج للأغاني، وقد أثبت ذلك أولًا بنجاح أغنية "سطلانة" في يونيو من العام الماضي.


كان لاعبو الأهلي قد احتفلوا عن طريق الرقص على الأغنية في فيديو بعد فوزهم دوري أبطال إفريقيا، و وفي خلال 7 أيام في الفترة من 11 يونيو إلى 17 يونيو ارتفعت نسبة الاستماع للأغنية بنسبة 2500% على منصة Spotify فسجلت الأغنية أعلى نسب استماع في مصر والمغرب يليها المملكة العربية السعودية، الولايات المتحدة الأمريكية ثم دولة الإمارات العربية المتحدة على التوالي.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


ونشاهد حاليًا تصدر أغنيتي Made In Romania ليونوت سيرسل و"حبيبي" لـ أحمد بحر كزبرة، التريند نتيجة لاحتفال لاعبي الزمالك بهما فور فوزهما بكأس السوبر.

وإليكم في السطور التالية قائمة من الأغاني التي تليق بالاحتفالات ويمكن للنجوم الكرة الرقص عليها فور فوزهم في البطولات المقبلة.

1- I’m Good لـ بيبي ريكسا وديفيد جيتا

النجاح المفاجئ ليس غريبًا على هذه الأغنية، فهي كانت مسربة ولم يكن من المخطط إطلاقها بشكل رسمي حتى رقصت عليها احدى بلوجر في فيديو عشوائي، ونتيجة لذلك قرر بيبي ودديفيد إصدارها وأصبحت من أنجح أغاني عام 2023 وتمتلك أكثر من مليار مستمع.


كلمات الأغنية تتضمن الجملة "أنا بخير وشعوري جيد وسأحظى بأفضل ليلة في حياتي"، ولا شيء أنسب من هذا للتعبير عن فرحة الفوز.


2- القاضية – إسلام شيندي

"ميتخافش علينا" ليست بحاجة لانتشار، خصوصًا لأنها الأغنية الرسمية للفيلم المصري الأكثر مبيعًا لعام 2024 وهو "ولاد رزق 3: القاضية"، ولكن هذا لا يعني أنها لا تليق بروح الاحتفالات، خصوصًا لإيقاعها السريع وتوزيع المهرجانات لأحمد توينز.



3- لانج – أرسينك

تخيل إذا احتفل أحد المحرزين بهدفه عن طريق كلمات "نازل أجيب الجون"؟ أغنية "لانج" لنجم الراب أرسينك تبدو وكأنها صممت خصيصًا لهذا الموقف.


دوا ليبا - Training Season

بحسب ما قالته دوا ليبا، فإن موسم التدريب قد انتهى وهي على استعداد للعثور على شريك حياتها الحقيقي، ويمكن للفائز أن يتجاهل النصف الثاني من الجملة ويركز على انتهاء موسم التدريب، بما أنهم قد حققوا الفوز الذي تدربوا من أجله.

أحمد سانتا - أحمد سانتا

إذا أراد الفريق الفائز الاحتفاء بحارس المرمى الخاص بهم، فلا أغنية أنسب من "أحمد سانتا" للرابر ذو نفس الاسم، التي يصف بها نفسه بـ حارس المرمى البريطاني جو هارت.

من المحتمل أن يتقابل الأهلي والزمالك مجددًا في نهائي كأس السوبر المصري، إذا تغلب كلاهما على سيراميكا كليوباترا وبيراميدز، يوم الخميس 24 أكتوبر. نتمنى أن تساعدهما هذه القائمة على اختيار أغنية الاحتفال.

اقرأ أيضا:

ياسمين عز تعود بعد إجازة شهرين: عيب تهزروا هزار سخيف على شعب بيعاني

كزبرة يعلق على احتفال الزمالك بأغنيته "حبيبي لو زعلان": أنا أهلاوي وماكنتش متخيل إنني هتضايق بالأغنية بتاعتي

تارا عماد تتذكر والدتها بعد 8 أشهر على رحيلها: مفيش ثانية بتعدي من غير ما أتمنى إنك جانبي

محمد إمام يرد على طلب ابنة أحمد راتب بتكريمه: والدك مش محتاج تكريم


لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5