مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 3 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
تحت الوصاية وبرغم القانون

علقت الفنانة إيمان العاصي على الاتهامات التي طالت مسلسلها "برغم القانون" قبل عرضه بمجرد طرح البوستر، وتشابهه مع بوستر مسلسل "تحت الوصاية" الذي قدمته النجمة منى زكي في رمضان 2023.

قالت إيمان العاصي: "كنت أتوقع هذه الانتقادات، وسواء في تشابه أو مفيش بين المسلسلين فهذا واقع، وهناك ألوفات زي ليلى وإيمان وإنجي، وكله شبه بعض في الشكل واللبس، مثلا دلوقتي جيل ابنتي، هتلاقي كلهم لابسين نفس اللبس، ففكرة لفة الأيشارب والبوستر فالتشابه وارد جدا خصوصا إن الحالات متشابهة"، وذلك حسب تصريحاتها لبرنامج "Et بالعربي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)


وأضافت: الطبيعي بين المصريين إنهم بيخلفوا ينجبوا طفلين، وهو ما ظهر في المسلسلين، ومش حاسة إن في تشابه خالص، لأني بافكر كتير وباهتم بالتفاصيل، وأنا بطبعي شكاكة جدا.

مها نصار في مشهد من تحت الوصاية

إيمان العاصي في برومو برغم القانون

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عناني، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

إيمان العاصي في برومو برغم القانون

تحت الوصاية

أما مسلسل "تحت الوصاية"، الذي عرض في موسم رمضان 2023، أثار حالة من النقاش كان من نتائجها تحرك مجلس النواب لتغيير القانون الخاص بالوصاية والولاية على الأبناء بعد وفاة الأب، وتكون من 15 حلقة، من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وشارك في بطولته إلى جانب النجمة منى زكي، رشدي الشامي، دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، عمر شريف، خالد كمال، والعمل إخراج محمد شاكر خضير.

وكانت يسرا وجهت كلمة للشعب اللبناني على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل الدورة القادمة من مهرجان الجونة السينمائي قالت فيها: "عايزة أقول للبنانيين إن قلوبنا معاهم وأنا واثقة في قوتهم، خصوصا إنهم مروا بحروب كتير في حياتهم وقدروا يثابروا".

طالع أيضا - مهرجان الإسكندرية السينمائي يحتفي بتاريخ الفنان لطفي لبيب

إيمان العاصي في برومو برغم القانون

وأضافت: "عايزة أقول لهم إنتم في قلوبنا وفي دعواتنا، ونحترم قوتكم وربنا معاكم".

يذكر أن الدورة القادمة من مهرجان الجونة السينمائي تقام في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2024.

مها نصار في مشهد من تحت الوصاية

يذكر أن يسرا عرضت مؤخرا مسرحية "ملك والشاطر" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركها البطولة أحمد عز، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي، وتعد المسرحية عودة ليسرا إلى المسرح بعد سنوات طويلة.

تحت الوصاية

وتدور أحداث مسرحية "ملك والشاطر" في أجواء أسطورية حول مغامرات الشاطر حسن بهدف الحصول على "السعسع الأسود"، من أجل إنقاذ الملكة مَلَك "ست الكل"، وتخليصها من السحر الذي يسيطر عليها ويجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يوما واحدا فقط، ويمر الشاطر حسن خلال مغامراته بالعديد من الأراضي والجزر.

اقرأ أيضا:

ياسمين عز تعود بعد إجازة شهرين: عيب تهزروا هزار سخيف على شعب بيعاني

كزبرة يعلق على احتفال الزمالك بأغنيته "حبيبي لو زعلان": أنا أهلاوي وماكنتش متخيل إنني هتضايق بالأغنية بتاعتي

تارا عماد تتذكر والدتها بعد 8 أشهر على رحيلها: مفيش ثانية بتعدي من غير ما أتمنى إنك جانبي

محمد إمام يرد على طلب ابنة أحمد راتب بتكريمه: والدك مش محتاج تكريم


لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5