محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الخميس، 3 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
بشرى

تحدثت النجمة بشرى خلال استضافتها في ندوة مناقشة الافلام في مهرجان "جيلنا" الذي ينظمه المركز الكاثوليكي وسات 7، عن ضرورة الاهتمام بإنتاج الأفلام القصيرة.

قالت بشرى: "الأفلام القصيرة ممكن تلف العالم وتجيب جوائز لمصر، أحسن من أفلام طويلة كتير، معيار السينما فيها لا يذكر، من وحاشته طبعا".

بشرى

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


يذكر أن المركز الكاثوليكى للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال، نظم مسابقة للأفلام القصيرة تحت عنوان مهرجان جيلنا "الفن من أجل الحياة" وشهد تكريم عدد من الفنانين منهم الفنانة سهر الصايغ والمخرج عمر عبد العزيز، الفنانة مريم الجندى، والفنانة ميران عبد الوارث، التى أهدت تكريمها لوالدها الراحل الفنان احمد عبد الوارث وتكريم المصور الصحفى عادل مبارز، والباحث وأرشيفجى السينما المصرية مكرم سلامة.

بشرى

وأقيم الافتتاح بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان، والذى سيشهد أيضا بجانب التكريم، بعض العروض للأفلام المشاركة، ومعرض فني للصور الفوتوغرافية، كما سيكون هناك محاضرات متخصصة في التصوير الفوتوغرافي والإخراج السينمائي على مدار يومي 2 - 3 أكتوبر 2024.

ويقام حفل الختام وإعلان الفائزين بالجوائز المالية ودروع المسابقة، فسيتم الإعلان عنهم خلال حفل الختام، والذى سيقام يوم السبت 5 أكتوبر 2024.

اقرأ أيضا:

10 معلومات عن المذيعة السورية صفاء أحمد التي استشهدت في العـ.دوان الإسـ.رائـ.يلي على دمشق … هذا آخر ما كتبته قبل وفاتها بساعات

كريم فهمي وعصام عمر وصلاح عبد الله ومدحت صالح ضمن الحضور … ميدو عادل يحتفل بزواج شقيقته فاطمة عادل والمخرج ياسر عطية

تعرف على معاني كلمات أغنية Made in Romania ... أغنية احتفال نادي الزمالك بالسوبر الإفريقي

مروة صبري تهاجم والدة مسلم بعد فضحها لأسرارهما: ما تكلميه في التليفون وتعاتبيه


لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5