محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
أشرف زكي

أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن قرار النقابة بخصوص منع مشاركة البلوجرز في الأعمال التمثيلية قرار نهائي.

وقال أشرف زكي في مداخلة مع الإعلامية سهير جودة في برنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار: " القرار نهائي ومتشدد جدا، وهيبقى في توقيع عقوبات وغرامات شديدة جدا على من يخالف هذا القرار".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أشرف زكي

وردا على سؤال عن موقف النقابة من البلوجرز المشاركين في دراما رمضان 2025، قال أشرف زكي: "اللي هلاقيه القرار سيكون إما وقف العمل، أو سأقوم بتغريم الشركة وتغريمه مليون جنيه".

أوضح أشرف زكي أن سلطة النقابة تسمح لها باتخاذ هذه الإجراءات قائلا: "من سلطتي أوقف ممثلين وعدم إعطاء ترخيص بالعرض، لأن أي فيلم علشان يتعرض لازم يحصل على تصريح من 3 نقابات هي الممثلين والسينمائيين والموسيقيين، وهذا الترخيص يذهب للرقابة على المصنفات، ولو الفيلم لم يحصل على فاوتشر من النقابات لن يعرض وهذا هو القانون".

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: أسعار وتفاصيل إطلالات سلمى أبو ضيف في جلسة تصوير إعلانها عن حملها

أشرف زكي

وتابع أشرف زكي: "عايزين نحترم المهنة وأصولها، إحنا بلد مش قليل وهوليوود الشرق، ومش عايزين نعبث في تاريخنا وقيمنا وفننا".

وأكمل: "مرحبا بأي موهبة حقيقية، إنما ظاهرة البلوجرز لن أسمح بها، ويستنوا لما أمشي من النقابة".

وكان الفنان أشرف زكي صرح بأنه لن يعطي صناع فيلم "ورق التاروت" تصريحًا بعرض الفيلم من نقابة المهن التمثيلية، وذلك بسبب وجود بلوجر ضمن أبطال العمل، إعمالا للقرار السابق الذي أصدرته النقابة بعدم التصريح بتمثيل البلوجر في المسلسلات والأفلام.

أشرف زكي

وأضاف أشرف زكي في تصريحات لـ"المصري اليوم": "قررت وقف الفاوتشر الخاص بعرض الفيلم سينمائيًا وعدم إعطائهم التصاريح اللازمة لذلك الأمر، كما أصدرت قرارا بإحالة جميع الفنانين اعضاء النقابة المشاركين في بطولة العمل للتحقيق داخل النقابة، بسبب ذلك الأمر وهو مشاركة البلوجر علي غزلان في فيلم "ورق التاروت".

أشرف زكي

فيلم "أوراق التاروت" من إنتاج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، ويضم نخبة من النجوم المميزين في السينما منهم رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، علاء مرسي، محمد سليمان، ووائل متولي، وبوسي شاهين.


اقرأ أيضا:

10 معلومات عن المذيعة السورية صفاء أحمد التي استشهدت في العـ.دوان الإسـ.رائـ.يلي على دمشق … هذا آخر ما كتبته قبل وفاتها بساعات

كريم فهمي وعصام عمر وصلاح عبد الله ومدحت صالح ضمن الحضور … ميدو عادل يحتفل بزواج شقيقته فاطمة عادل والمخرج ياسر عطية

تعرف على معاني كلمات أغنية Made in Romania ... أغنية احتفال نادي الزمالك بالسوبر الإفريقي

مروة صبري تهاجم والدة مسلم بعد فضحها لأسرارهما: ما تكلميه في التليفون وتعاتبيه


لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5