مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
ظافر العابدين

خطف النجم ظافر العابدين الأنظار بدوره في الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، وخاصة بسبب تقديمه دور "كريم كراميل" الرجل الفرنسي ذو الأصول المصرية الذي يقع في حب بطلة العمل هند صبري.

قدم ظافر العابدين شخصية "كريم عابد"، أو كما يطلق عليه أصدقاء طفولته "كريم كراميل" بسبب وزنه الزائد صغره، وعند عودته لمصر بعد سنوات من السفر مع والدته الفرنسية للابتعاد عن والده وانشغاله عنهما، جاء ليقع في حب هند صبري، علا عبد الصبور، بعدما كان ينوي تصفية أعماله في مصر والعودة لفرنسا.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ظافر العابدين

ومن أبرز أسباب الوقوع في حب "كريم كراميل":

- الدقة في المواعيد

البحث عن علا

في أول مشهد لظافر العابدين ظهر وهو يقدر قيمة الوقت والمواعيد، ويرفض مقابلة علا عبد الصبور رغم وصولها مبكرة ربع ساعة، لكن المواعيد مقدسة عند "كريم عابد".

- صاحب موقف

البحث عن علا 2

رغم أن ظافر العابدين كان مصرا على بيع أرض والده في المسلسل، لكن بمجرد رؤية لعلا وهي تدافع عن مبدئها وتفضل إنهاء مشروعها وحلم حياتها بدلا من بيعه لمستثمر يغير هويته، قرر مشاركتها، رغم قراره بالسفر وعدم تقبله لعفوية شخصية علا.

- يجيد الطبخ

ظافر العابدين


رجل يجيد الطبخ فهو كنز، سيساعدك كثيرا خلال انشغالك أو تعبك لأي سبب، قد يكون سبب أزمة بسبب إتقانه الطبخ وتعليقاته الكثيرة على جودة أكلك، لكن لا بأس لنفكر في الجانب المشرق وهو المساعدة.

- الوسامة بالطبع

منذ ظهور ظافر العابدين على الساحة الفنية وهو اشتهر بوسامته، لكن في المسلسل يقدم دور رجل في الأربعينات أو أكبر، فوجود الشعر الأبيض زاده وسامة، كما أنه كان يظهر بطبيعته أكثر بسبب عيشه في فرنسا، بعيدا عن تسريح الشعر المبالغ فيه وتصفيفه، وجاء هذا ليكسبه مزيدا من الوسامة.

- اللكنة

ولأن اللغة الفرنسية لغة رقيقة وتعبر عن الحب، فلكنة ظافر العابدين بين المصرية والفرنسية وحديثه في العديد من المشاهد بالفرنسية جاء مميزا عن فرنسية "مونتي"، محمود الليثي.

مسلسل "البحث عن علا" بطولة هندي صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري.

"البحث عن علا" من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، من إخراج هادي الباجوري، تولت شركة SALAM Prod، بالتعاون مع Partner Pro.

اقرأ أيضا:

كريم فهمي وعصام عمر وصلاح عبد الله ومدحت صالح ضمن الحضور … ميدو عادل يحتفل بزواج شقيقته فاطمة عادل والمخرج ياسر عطية

سلمى أبو ضيف تحتفل بحملها مع زوجها وصديقاتها في باريس

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5