نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 أكتوبر، 2024 | آخر تحديث:
جيهان أنور وفاطمة عادل

فاجأت الفنانة جيهان أنور متابعيها بارتدائها الحجاب.

حضرت جيهان أنور حفل زفاف الفنانة فاطمة عادل والمخرج ياسر عطية ونشرت عبر حسابها على Facebook صورتها بالحجاب وتلقت تعليقات كثيرة من متابعيها.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

بعدمها أعلنت جيهان أنور عن هذه الخطوة وقالت: "روحت فرح الغالية فاطمة .. والكل سألنى عن اللوك دا وأنا كأي فنانة خايفة تجهر أنها اتحجبت عشان الشغل وكدا وكنت برد رد مايع مافهوش اجزام إني اتحجبت، ودا ما يمنعش إني لسه بمثل لو اتعرض عليا شغل ونفسي أحقق اللي لحد دلوقت ما حققتوش".

نرشح لك: 10 معلومات عن المذيعة السورية صفاء أحمد التي استشهدت في العـ.دوان الإسـ.رائـ.يلي على دمشق … هذا آخر ما كتبته قبل وفاتها بساعات

منشور جيهان أنور

وجيهان أنور اشتهرت بدور "ابتسام" في فيلم "عسل أسود".

وفيلم "عسل أسود" يحكي قصة مصري هو شاب هاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد 20 عامًا يعود رغبة في الاستقرار، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات حيث يحمل جواز سفر أمريكي وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة إلي أن يتعرض لحادث يفقد فيه الجواز فتتغير معاملة الجميع إلى النقيض.

جيهان أنور

الفيلم بطولة أحمد حلمي وشاركه البطولة إدوارد وإنعام سالوسة ولطفي لبيب ويوسف داود وأحمد راتب وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج عام 2010.

يذكر أن آخر أعمال جيهان أنور مسلسل "شارع 9".

جيهان أنور

و"شارع 9" بطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، احمد سلامة، ياسر علي ماهر ،هدى الأتربي، صبا الرافعي، حسام فارس، توزيع كيان ميديا برودكشن للموزع اكرم منصور، إنتاج الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري، تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج محمد عبد الخالق.

اقرأ أيضا:

كريم فهمي وعصام عمر وصلاح عبد الله ومدحت صالح ضمن الحضور … ميدو عادل يحتفل بزواج شقيقته فاطمة عادل والمخرج ياسر عطية

سلمى أبو ضيف تحتفل بحملها مع زوجها وصديقاتها في باريس

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5