FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 30 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا

حددت إدارة مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا الفترة من 3 وحتي 7 نوفمبر 2024 موعدا لإطلاقه بين مدن السويس والعين السخنة والجلالة.

المهرجان يأتي مواكبا للاحتفال بالعيد القومي الـ51 لمحافظة السويس الباسلة وترأسه شرفيا الفنانة الكبيرة إلهام شاهين.

أكد الدكتور أسامة أبونار رئيس المهرجان أن دورة هذا العام تتضمن العديد من العروض السينمائية والورش والندوات والماستر كلاس لكبار السينمائيين من مصر ودول العالم وتمتد أنشطة وفعالياتها لتشمل مدن محافظة السويس بأكملها علي مدار العام.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأشار الي أن المهرجان سيخصص بعضا من هذه الفعاليات من ورش صناعة الأفلام وعروض لأفلام مسابقات المهرجان لطلبة جامعة الجلالة بهدف نشر ثقافة صنع ومشاهدة الأفلام القصيرة جدا بين الشباب من طلبة الجامعة.

مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا

وذكر السيد زياد باسمير نائب رئيس المهرجان أن المهرجان يضم مسابقة للأفلام التي لاتتجاوز الـ5 دقائق وأخري للأفلام التي لاتتجاوز الـ 10 دقائق وأن لجنة تحكيم تترأسها شخصية سينمائية عالمية نجح المهرجان في الحصول علي موافقتها إعجبت بفكرة المهرجان وبالهدف الذي أطلقناه من أجله.

وقال: إن المهرجان بدأ فعالياته مبكرا من خلال مسابقة المقال أو الدراسة النقدية عن الأفلام القصيرة جدا التي أطلقناها بالتعاون مع أكاديمية الفنون مؤخرا وتوزع جوائزها في احتفال ضخم يقام يوم 15 اكتوبر المقبل بقاعة ثروت عكاشة بمقر الأكاديمية بالهرم.

مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا، ترعاه وزارة الثقافة ومحافظة السويس وأكاديمية الفنون وجامعة الجلالة ونقابة السينمائيين والاتحاد العام للفنانين العرب وتنظمه مؤسسة ضي للثقافة والفنون بالتعاون مع شركة جولدن هيلز للمؤتمرات ويضم مسابقة للأفلام القصيرة جدا التي لاتتجاوزمدتها الـ 5 دقائق وأخري للأفلام التي لاتتجاوز الـ 10 دقائق ويعقد سلسلة من الورش الخاصة بصناعة الأفلام القصيرة جدا من الفكرة وحتى شاشة العرض.

اقرأ أيضا:

#السهرة_الرياضية - القصة الحقيقية لجريمة قتل ارتكبها نجم كرة قدم أمريكية في American Sports Story

سلمى أبو ضيف تستعرض حملها في جلسة تصوير جديدة

65 صورة من حفل زفاف ابنة رجل الأعمال باسل سماقية … عمرو دياب ومدحت صالح ومي سليم ونسرين طافش ضمن الحضور

قرار جديد من بشرى بعد تداول شائعة انفصالها عن خالد حميدة: مش معقول نبقى بالتفاهة دي

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5