محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 29 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
ليلى علوي وأحمد سلامة ومحسن محيي الدين

روى الفنان أحمد سلامة كواليس بداية تعارفه ولقائه بالنجمة ليلى علوي، أثناء فترة تقديمه أحد البرامج التليفزيونية.

وقال أحمد سلامة خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج "مع خيري" المذاع عبر قناة المحور: "إحنا كنا صغيرين، وليلى علوي أصغر منا، وكنا بنعمل برنامج اسمه جيل 2000، أنا وعبد الله محمود الله يرحمه ومحسن محيي الدين، مع الجميلة ربنا يديها الصحة منى جبر، وكان البرنامج أسبوعي والمفروض كل فترة تطلع معانا بنوتة في الحلقات".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ليلى علوي

وأضاف أحمد سلامة: "في يوم مخرج البرنامج نبيل عبد العظيم قال أنا أعرف مدام ستلا في البرنامج الأوروبي وهي عندها بنوتة لذيذة، وحضرت الفنانة الجميلة ليلى علوي وكلنا تبارينا في الحصول على إعجابها، لكن أنا كنت مهتم إلى حد كبير، هي كانت ولغاية دلوقتي قمر وحاجة تخض".

أحمد سلامة

وتابع: "أنا كنت أقرب واحد من ليلى، وكانت صغيرة وأول مرة تقف قدام كاميرا، وإحنا كنا دايما معاها ونقول لها على إضائتها إزاي".

وأشار أحمد سلامة إلى موقف لا ينساه مع ليلى علوي قائلا: "أثناء عرض فيلم يا دنيا يا غرامي في مهرجان القاهرة السينمائي نادوا على أبطال الفيلم يطلعوا على المسرح، وهي مع نجوميتها الضخمة فضلت واقفة تحت تدور عليا لغاية ما رحت لها وخدتني من إيدي وطلعنا المسرح".

طالع أيضا - رانيا منصور تستعرض إطلالتها في حفل زفاف ابنة رجل الأعمال باسل سماقية

محسن محيي الدين

يذكر أن ليلى علوي استأنفت مؤخرا تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم "المستريحة"، ، بمشاركة عدد كبير من أبطال الفيلم، وعلى رأسهم الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد، إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم الشباب، وذلك استعدادا لطرح الفيلم قريبا في دور العرض السينمائية.

فيلم "المستريحة" من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح.

عبد الله محمود

على جانب آخر، عرض لليلى علوي مؤخرا أحدث أفلامها "جوازة توكسيك"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، خاصة وأنهما ينتميان إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

ليلى علوي

فيلم "جوازة توكسيك" من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة، وفاروق قنديل.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: غادة عبد الرازق بفستان حريري على شكل زهرة بنفسجية في عرض أزياء بباريس

65 صورة من حفل زفاف ابنة رجل الأعمال باسل سماقية … عمرو دياب ومدحت صالح ومي سليم ونسرين طافش ضمن الحضور

بحضور يسرا ويسري نصر الله … مهرجان الجونة السينمائي يكشف تفاصيل دورته السابعة

هنا الزاهد وأيتن عامر وهاني رمزي من بينهم … النجوم في حفل زفاف ابنة رجل الأعمال باسل سماقية


لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5