نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 28 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
نشوى مصطفى وابنتها مريم

كشفت مريم ابنة الفنانة نشوى مصطفى سبب عدم مشاهدتها لأعمال والدتها عند عرضها في التليفزيون، وحكت عن صدمة تعرضت لها في طفولتها.

وقالت مريم خلال لقائها مع والدتها في برنامج "ضيفي مع" مع الإعلامي معتز الدمرداش عبر قناة "الشرق للأخبار": "لما كبرت بقيت بحب أشوف حاجات ليها، لكن وأنا صغيرة كنت معقدة كان في مشهد هي بتمثل فيه وحد ضربها بالنار وكان في دم وماتت ومن ساعتها والموضوع شكل ليا صدمة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نشوى مصطفى وابنتها مريم

وتابعت مريم ابنة نشوى مصطفى: "أنا بحب الفن جدا بس مامتي حبيبتي ربنا يخليهالي بشوفها في البيت على طول مش بحس إني فايتني حاجة، لكن في أوقات بحب اتفرج وأدعمها".

نرشح لك: رسالة غاضبة من مي حلمي إلى ليلى عبد اللطيف بعد خسارة الأهلي في السوبر الإفريقي: كل ما تجيبي سيرته يتنحس (فيديو)

نشوى مصطفى

وتدخلت نشروى مصطفى في الحديث لتشتكي من عائلتها قائلة: "ولا هي ولا أخوها ولا باباها محدش بيتفرج، لو ليا حاجة معروضة اتحايل عليهم نتفرج سوا، لكن لو ماتش للزمالك مثلا جوزي وابني هيفضلوا الماتش".

نشوى مصطفى

وكشفت نشوى مصطفى أنها أحيانا تفكر في اعتزال الفن قائلة: "الفترة دي، أعمالي قلت مبقتش كتيرة فإيه المانع إني أخد قرار أن الحمد لله كفاية كده ويوم ما أخد القرار هيكون عن اقتناع ويقين إني راضية تماما".

يذكر أن نشوى مصطفى شاركت في رمضان 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم".

مسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبدالعزيز، وهاجر السراج، وسلاف فواخرجي، ونورهان منصور، وآدم وهدان، وإلهام صفي الدين، ومنى أحمد زاهر، ومن إخراج محمد سلامة وقصة إحسان عبد القدوس ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك.

اقرأ أيضا:

تامر حسني يرد على أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا

5 ملاحظات على الجزء الثاني من "البحث عن علا" … تتر مختلف وأغاني تناسب الأحداث

نجاة الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد من حادث سير

كارمن بصيبص تعلن حملها: لصغيري الذي أحمله ... سأعلمك حب لبنان حتى في أصعب الظروف

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5