محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 28 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
مي حلمي وليلى عبد اللطيف

وجهت الإعلامية مي حلمي رسالة غاضبة إلى خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف، بعد خسارة النادي الأهلي أمام الزمالك مساء الجمعة في مباراة لقب السوبر الإفريقي، على عكس توقعها السابق لنتيجة المباراة.

ونشرت مي حلمي عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطع فيديو قالت فيه: "كلمة بعد الخسارة للست الجميلة اللطيفة ليلى عبد اللطيف، ما تتكلميش في الكورة تاني، أو روحي علقي على ريال مدريد أو برشلونة، وبلاش تجيبي سيرة الأهلي، أو روحي توقعي مين هيضرب مين، والكلام اللي إنتي بتطلعي حافظاه".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

مي حلمي

وأضافت مي حلمي في الفيديو: "كل ما تجيبي سيرة الأهلي يتنحس، وكل ما تتوقعي للأهلي يكسب يتنيل ويتعك، مالكيش دعوة بالكورة وخليكي في سكتك وسيبينا في سكتنا، مش قلت الأهلي هيبدع؟ أهو بدّع يا اختي".

مي حلمي

وكانت ليلى عبد اللطيف توقعت خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر فوز الأهلي باللقاء، وحصوله على لقب السوبر الإفريقي.

طالع أيضا - محمد هنيدي وهاني شاكر ولميس الحديدي من بينهم ... نجوم الفن والإعلام يهنئون الزمالك بفوزه على الأهلي في السوبر الإفريقي

View this post on Instagram

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official)


وتُوج نادي الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بنتيجة (1 - 1).

ليلى عبد اللطيف

وحرص عدد من نجوم الفن والإعلام على توجيه التهنئة لنادي الزمالك، بعد فوزه الجمعة بلقب السوبر الإفريقي، متغلبا على النادي الأهلي بركلات الترجيح، ومنهم محمد هنيدي، هاني شاكر، لميس الحديدي، حسن الرداد، أيتن عامر، مي كساب، عزيز الشافعي وغيرهم.

وأحيا الفقرة الافتتاحية لمباراة السوبر المطرب حجازي متقال، الذي قدم فقرة غنائية غنى فيها أغنية شعبية شهيرة هي "يا حلوة يا شايلة البلاص"، بمصاحبة الفرقة الاستعراضية على أرض الملعب، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ليلى عبد اللطيف

وبدأت قنوات MBC مصر، في تقديم التغطية الخاصة قبل المباراة بثلاث ساعات كاملة، من خلال الاستديو التحليلي إبراهيم فايق بحضور كوكبة من نجوم مصر والعالم، وتولى التعليق الصوتي على المباراة النجوم مدحت شلبي وفارس عوض.

اقرأ أيضا:

وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي بعد صراع مع المرض .. تعرف على موعد ومكان صلاة الجنازة

إنجي المقدم بإطلالة جريئة على حمام السباحة في أحدث جلسة تصوير

#شرطة_الموضة: بوسي بجمبسوت لامع سعره 24 ألف جنيه

تامر حسني يرد على أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا


لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5