مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 27 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
إبراهيم فايق

خطف الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق الأنظار بارتدائه بدلة بتصميم جديد في الاستديو التحليلي لمباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي والزمالك في افتتاح موسم الرياض.

وظهر إبراهيم فايق ببدلة بتصميم مختلف عند الياقة من تصميم المصري مؤمن عوض، ولفت الأنظار بها ونال استحسنان متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ابراهيم فايق

ابراهيم فايق

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


ابراهيم فايق

وكان الممثل الشاب أمير المصري ظهر بنفس البدلة في إحدى فعاليات دار الأزياء العالمية YSL، باللون الأسود، من تصميم مؤمن عوض أيضا.

أمير المصري

أمير المصري

أمير المصري

في تغطية خاصة ومميزة في سهرة ما قبل مُباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك والتي تُقام "غداً" برعاية موسم الرياض في إستاد أرينا المملكة، تُقدم قنوات "MBC مصر"، و "MBC مصر2" الليلة مُتابعات وتغطيات خاصة من خلال برامجها المُختلفة، حيث يستقبل برنامج يحدث في مصر"مع شريف عامر الليلة في تمام العاشرة مساءً على قناة "MBC مصر"، عددا من نجوم صُناع المحتوى الرياضي ومنهم، أحمد عبد الناصر، إسلام علوي، أحمد قيشو، خالد الكردي.

ويُقدم الكابتن مدحت شلبي في برنامج "مساء الأنوار" في تمام الساعة الثانية عشرة من الرياض مُتابعة لآخر مُستجدات واستعدادات الفريقين وتتجول كاميرات البرنامج بين كواليس معسكر كل فريق، ويستضيف البرنامج الليلة نجوم مصر الكبار، جمال عبد الحميد، حسام البدري.

ومن جانب آخر يُقدم برنامج "الكورة مع فايق" على "MBC مصر2" الساعة 11:00 مساء، تحليلا شاملا ورصدا لكل أجواء المُباراة في بث مُباشر من الرياض، ويستضيف في الفقرة الأولى سيد عبد الحفيظ، وأحمد عفيفي، ويستقبل في الفقرة الثانية كلا من حلمي طولان، أشرف قاسم، أحمد الخضري، عدلي القيعي، محمد يوسف، إبراهيم المنيسي.

يذكر أن قنوات "MBC مصر" أعلنت عن نقل المُباراة بواسطة 26 كاميرا مختلفة من أهم وأحدث الكاميرات في العالم ستكون موزعة على جميع أنحاء الملعب لتتولى رصد كل تفصيلة من لحظات وصول الفريقين إلى ملعب المُباراة وأثناء بث اللقاء وخلال مراحل التتويج، بخلاف عشرات الكاميرات موزعة خارج الملعب، وسيتم تقديم كل لقطات المباراة خاصة الأهداف والألعاب المؤثرة بأعلى تقنيات البث المختلفة ومن جميع الزاويا بتقنية سينمائية، بالإضافة لتوفير أربع كاميرات طائرة تكشف كل أنحاء الملعب وجماهير الفريقين واحتفالاتهم، وسيتولى إخراج المُباراة مخرج نهائي دوري أبطال أوروبا في نسخ أعوام 2023، 2021،2020، 2014، وسيتولى التعليق الصوتي على المُباراة مدحت شلبي وفارس عوض.

تُعرض مُباراة الأهلي والزمالك والأستديو التحليلي على" MBCمصر" و" MBCمصر2" الجمعة 27 سبتمبر 2024 بداية من الساعة 6:00 مساءً.

اقرأ أيضا:

بوسي شلبي ومفيدة شيحة وسهير جودة ووالدة هنا الزاهد يحتفلن بعيد ميلاد دعاء عامر

هند صبري وظافر العابدين وسوسن بدر في كواليس "البحث عن علا 2"

#شرطة_الموضة: بوسي بجمبسوت لامع سعره 24 ألف جنيه

تامر حسني يرد على أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا


لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5