نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 27 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
هند صبري وظافر العابدين

أصبح الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" متاحا عبر منصة Netflix.

ومسلسل "البحث عن علا 2" يتكون من 6 حلقات، وفيه تستكمل "علا عبد الصبور" رحلتها في عالمها الجديد بعد الانفصال وتأسيس مشروع جديد.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

يبدأ الجزء الثاني من "البحث عن علا" مع "علا" التي تحاول أن تتوسع في مشروعها "فرصة ثانية" من خلال مشاركة "هادي" حبيب شريكتها "نسرين"، لكن تقع في مأزق كبير عندما تكتشف أن "الحاج عابد" صاحب الأرض الذي تشتري منه كل المنتجاب بسعر رخيص مات، وابنه "كريم" ظافر العابدين، جاء من فرنسا ليبيع الأرض ويسافر مجددا.

محمود الليثي وندى موسى من البحث عن علا 2

نرشح لك: ريهام سعيد تكشف عن خلافها مع عبير صبري: مش عايزة أكلمها تاني

تبدأ "علا" في محاولات اقناع "كريم" بعدم الاستعجال في بيع الأرض وأن يلتزم بوعود والده، لكنها تصدم بموقفه، لتطور الأحداث بهما سريعا، فالخلاف يتحول لإعجاب ثم حب.

لكن "علا" تقع دائما في المشاكل سواء مع عائلتها أو في عملها وحياتها غير مستقرة مهما حاولت أن تقوم بتعديلها، عودة شقيقها "حازم" وبقائه في منزلها زادت الأمور تعقيدا، خلافاتها المسترمة مع ابنتها التي تعاني من آثار انفصال والديها وابتعاد كل منهما عنها.

سوسن بدر وطارق الإبياري من البحث عن علا 2

يناقش المسلسل في الموسم الجديد التحديات التي تواجه المرأة العاملة خاصة في ظل سفر طليقها، هو يتواصل مع الأولاد بالهاتف دائما موجود لكن في الحياة اليومية هي التي تقف أمام أولادها دائما.

أحداث كثيرة تمر بها "علا" صدمات وخلافات لها ولشركائها، لكن النهاية السعيدة كانت اختيار صناع العمل مع فتح باب جديد لموسم ثالث مع عنوان الحلقة وهو"توتة توتة، ماخلصتش الحدوتة".

مشهد من البحث عن علا 2

هل ستبقى "علا" مع "كريم عابد" أم ستعود لطليقها أو حتى يظهر من جديد على الخط "دكتور مروان" وهل ستتنجح بعدما أصبح مشروع "فرصة ثانية" أكبر بكثير، أسئلة يمكن الإجابة عنها في جزء جديد.

مسلسل "البحث عن علا" بطولة هندي صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري.

"البحث عن علا" من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، من إخراج هادي الباجوري، تولت شركة SALAM Prod، بالتعاون مع Partner Pro.

اقرأ أيضا:

إيمان الحصرى تكشف تطورات حالتها الصحية قبل خضوعها المحتمل للجراحة الـ 11

عزيز الشافعي يكشف كواليس تعاونه الأخير مع شيرين: توقعت الفشل

ليلى علوي تتألق بعدسة المصور خالد فضة في أحدث جلسة تصوير

ظهرت بفستان زفاف ... ملك قورة تحتفل بحنتها الليلة

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5