أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 26 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث: الخميس، 26 سبتمبر، 2024
بيسان عودة

فازت الصحفية الفلسطينية بيسان عودة بجائزة Emmy عن القصة الإخبارية الصعبة المتميزة عن الوثائقي "I am Bisan from Gaza, and I am still alive"

فيلم "أنا بيسان من غزة وما زلت على قيد الحياة" يسرد محنة عائلتها أثناء فرارهم من قصف منزلهم في بيت حانون إلى المنطقة التي وصفها الاحتلال بالآمنة وهي مستشفى الشفاء، وتم إنتاجه بالتعاون مع منصة AJ+.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

بيسان عودة

قالت منظمة "المجتمع الإبداعي من أجل السلام" غير الربحية أن بيسان عودة متعلقة بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، التي تعتبرها الولايات المتحدة "منظمة إرهابية"، وطالبت بألغاء ترشيحها من الجائزة في خطاب وقع عليه مجموعة من ممثلين ومنتجين هوليوود منهم سلمى بلير، ديبرا ميسينج، وشيري لانسينج، وريك روزن، وخاييم سابان، ومايكل روتنبرغ، وغيرهم.

ورفضت الأكاديمية إلغاء الترشيح مؤكدة في بيان "أن المحتوى المقدم للنظر في الجائزة كان متسقًا مع قواعد المنافسة وسياسات NATAS. وبناءً على ذلك، لم تجد NATAS أي سبب حتى الآن لإلغاء الحكم التحريري للصحفيين المستقلين الذين راجعوا المادة".

استلم الجائزة المنتج المنفذجون لورينس، والذي قال في خطابه "هذه الجائزة هي شهادة على امرأة واحدة فقط لديها هاتف iPhone، نجت من القصف لمدة عام تقريبًا. لقد قُتل أكثر من 100 صحفي فلسطيني في غزة، بما في ذلك العديد من زملائنا في قناة الجزيرة. لقد تم إغلاق مكتبنا في الضفة الغربية المحتلة تحت تهديد السلاح الأسبوع الماضي فقط. نشكركم مجتمعنا الصحفي على هذا التكريم.. وندعوكم للانضمام إلينا في القول إن الصحفي ليس جريمة".

اقرأ أيضا:

ريهام سعيد تعتذر عن استضافة "سوزي الأردنية" و"مداهم": ليه كده؟ ليه بتخلوا شكلنا كده؟

#شرطة_الموضة: هنا شيحة ببيجاما أنيقة في فعاليات مهرجان فيلم المرأة بسلا ... سعرها في متناول اليد

رسالة بالـ AI من نور الشريف لأحمد العوضي ... ماذا قال عن رد الجميل؟

إلهام صفي الدين ترفض التعليق على فرح محمود شاهين وصورة محمود حميدة: حابة اتكلم عن الفيلم

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5