محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 25 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
ياسمين رحمي

كشفت الفنانة ياسمين رحمي تفاصيل مشاركتها في الفيلم الصيني العالمي Once upon a time in the middle east، الذي انتهت من تصوير دورها فيه مؤخرا بين الصين ومصر، ومن المقرر أن يشهد عرضه العالمي خلال العام المقبل 2025.

وقالت ياسمين رحمي في تصريحات لبرنامج It’s Showtime المذاع عبر قناة الحياة: "الفيلم يتكلم عن الشرق الأوسط، والقصة مكتوبة من 2021 وفي نهاية 2022 بدأ صناع العمل في البحث عن المشاركين في الفيلم من الشرق الأوسط، وقاموا بعمل اختبارات لممثلين في الأردن والعراق وسوريا ومصر لمدة سنة، وتم اختياري بعد أول اختبار".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ياسمين رحمي تشارك في فيلم صيني

وأضافت: "مشاركتي في الفيلم تطلبت فترة تدريب طويلة مع فريق من أمريكا متخصص في مشاهد الحركة، والفيلم من نوعية الدراما الثقيلة، وأعتقد أن الجمهور سيبكي كثيرا أثناء مشاهدة الفيلم، ودوري مرهق جسديا لاحتوائه مشاهد أكشن".

كما كشفت ياسمين رحمي عن أن الفيلم يضم مجموعة من الممثلين المصريين من أبرزهم عمر شريف، إلى جانب فنانين صاعدين وأطفال ومنهم الطفلة كارما، معقبة: "كارما هتبقى اكتشاف".

طالع أيضا - أبرز إطلالات مشاهير السعودية في اليوم الوطني الـ 94 ... جمعت بين التراث والمعاصرة بطريقة أنيقة

ياسمين رحمي تشارك في فيلم صيني

وأشارت ياسمين رحمي إلى تنوع فريق عمل الفيلم قائلة: "الفيلم فيه عرب وأجانب وناس من أمريكا، وبطل الفيلم الصيني يعتبر محمد هنيدي الصين، له أفلام كبيرة هناك وشعبيته كبيرة جدا".

وكانت ياسمين رحمي نشرت في سبتمبر الماضي عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورا من كواليس تحضيرات الفيلم، وكتبت معلقة عليها: "فى أولى خطواتى الصغيره نحو العالميه أعلن انتهائى من تصوير دورى فى الفيلم الصينى الروائى الطويل (once upon a time in the middle east ) للنجم الصينى (شين تينج) و المخرج حاصد الجوائز (وين مووى) و اقوم فيه بدور شخصيه عربيه . حيث تم الانتهاء من تصوير الفيلم كاملا بين الصين و مصر و سيكون العرض العالمى فى 2025 .. انتظروا الفيلم .. و فى اعتقادى سيكون له صدى مختلف فى الشرق الأوسط".

ياسمين رحمي

يذكر أن ياسمين رحمي شاركت في شهر رمضان الماضي في مسلسل "بابا جه"، بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، فريال يوسف، سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، لافينيا نادر، الطفل سليم مصطفى، الطفلة هنا زهران، معالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل، إخراج خالد مرعي وإنتاج ميديا هب – سعدي جوهر.

ياسمين رحمي

كما شاركت في رمضان 2023 في مسلسل "جميلة"، بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، سامح الصريطي، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.


اقرأ أيضا:

منى زكي وأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز … نجوم الفن يدعون للبنان: بردا وسلاما

زفاف بـ10 ملايين وردة تكلف 10 ملايين ريال ... ونجومه إليسا ونانسي عجرم وحسين الجسمي ورابح صقر

سوبر الأهلي والزمالك الإفريقي على MBC مصر ... مدحت شلبي معلقا وإبراهيم فايق للاستوديو التحليلي وينقلها مخرج نهائي دوري أبطال أوروبا

#شرطة_الموضة: هنا شيحة بفستان أبيض بـRuffles وعقد من الألماظ في افتتاح مهرجان فيلم المرأة بسلا


لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5