محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 23 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
رانيا يوسف

دافعت الفنانة رانيا يوسف عن فيلم "أوراق التاروت" الذي تشارك في بطولته، بعد تداول أنباء خلال الفترة الماضية عن تعرضه لاعتراضات رقابية بسبب مشاهد خادشة للحياء.

وقالت رانيا يوسف في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر: "الفيلم سيتم عرضه وعمره ما كان ممنوع، ومن أول ما عملنا الفيلم والرقابة أجازته وأجازت النص والسيناريو وصورنا السيناريو بعد موافقة الرقابة، والفيلم مفيش فيه أي حاجة من الكلام الفارغ اللي بيتقال".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

بوستر فيلم أوراق التاروت

وأضافت: "لما شاب صغير عايز يعمل حوار وأقول له معلش مش عايزة أعمل حوارات أو مش عايزة أطلع في البرنامج بتاعك وأعتذر بكل أدب، وسلاحه قلمه يحاربني بيه لمجرد إني مش عايزة أعمل حوار، للأسف دول دخلاء على مهنة الصحافة، ده غير السوشيال ميديا اللي مفيش فيها لا ضمير ولا أخلاق".

رانيا يوسف

أوضحت رانيا يوسف أن الفيلم يتضمن ظهورا للحيوانات قائلة: "هو عيب يكون في كلب في الفيلم؟ لسه مؤخرا فيلم راح مهرجان فينيسيا بالكلب، وفيلمنا فيه قطة مع سمية الخشاب وبغبغان مع مي سليم وأنا عندي كلب، سابوا قطة سمية وبغبغان مي ومسكوا في كلب رانيا علشان التريند".

طالع أيضا - في ذكرى وفاته- إفيهات لا تنسى لـ يوسف عيد … "ما تنطق يا ابني" و"مدرس رياضيات وفرنساوي"

رانيا يوسف ومي سليم وسمية الخشاب

وأكدت رانيا يوسف استياءها من الأخبار التي تم تداولها عن الفيلم بطريقة مسيئة قائلة: "عيب الكلام ده الفيلم متصور وخلص من سنتين، واحد للأسف معندوش ضمير بيقول على نفسه صحفي كتب خبر في جريدة، وإن شاء الله هاخد إجراء قانوني ضد الجريدة وضده وهاخد حقي".

رانيا يوسف

يذكر أن الشركة المنتجة لفيلم "أوراق التاروت" أصدرت خلال الساعات الماضية بيانا نفت في الشائعات التي تتردد حول الفيلم، وأكدت عرضه في دور السينما ليلة رأس السنة.

فيلم "أوراق التاروت" من إنتاج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، ويضم نخبة من النجوم المميزين في السينما منهم رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، علاء مرسي، محمد سليمان، ووائل متولي، وبوسي شاهين.

اقرأ أيضا:

نسرين طافش بإطلالات مختلفة في أحدث ظهور من دبي

تامر حسني يشعل حماس جمهوره في مراسي بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي

الحزن يسيطر على إسماعيل الليثي في عزاء نجله رضا

مصطفى كامل ومحمد عدوية يقدمون واجب العزاء في وفاة نجل إسماعيل الليثي


لا يفوتك: السيناريست محمد هشام عبية يرد على انتقادات قراء (في الفن) لـ بطلوع الروح وصلة رحم ورسالة الإمام


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5