FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 21 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
تامر فرج

كشف الفنان تامر فرج عن زواجه 6 مرات، وأوضح أنه متزوج الآن ويحب زوجته كثيرا، موضحا أنه ليس شخص مزواج ولكنه تزوج أكثر من مرة لأنه رجل يبحث عن السعادة.

أضاف تامر فرج خلال لقائه في برنامج "راقي" الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص عبر فضائية Ten: "مع الأسف أغلب الرجال لا يبحثون على السعادة ولكنهم يضحكون على أنفسهم بهذا الأمر، ففي الحقيقة هم يبحثون عن أن يكون المجتمع من حولهم هو ما يكون سعيد ومبسوط، ساخرا: وماما تكون راضية".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

تامر فرج وزوجته

وتابع تامر فرج موضحا أنه بعد مرورة بالكثير من العلاقات المختلفة في حياته ينصح الشباب بعدم دخولهم في أي علاقة على أساس أنهم اثنين متنافسين أو من سيقود من، لأن في النهاية الطرفين سيخسران، متوجها بالتحية والثناء على المرأة المستقلة التي تعيش لنفسها فقط.

نرشح لك: بسمة وهبة تحتفل بزواج ابنها في إيطاليا ... أنابيلا هلال وأحمد سعد وزوجته عليا بسيوني أبرز الحضور

تامر فرج

وقال تامر: "أحيي المرأة المستقلة وأثني عليها لكن أقول ليها كمان انت بتظلمي نفسك ومن حقك إنك يتواجد في حياتك رجل ليس لتعتمدي عليه ولكن ليتشارك معكي المسئولية".

تامر فرج

وعن رأيه في التيك توك وما يحدث عليه، قال: "هل تعتقدوا إن اللي بيعملوا تيك توك وبيعملوا الخزعبلات والتهزئ والحاجات اللي يندى لها الجبين مبسوطين في حياتهم، أكيد لا، لكنهم يقومون بهذه الأفعال حتى يبسطوا ويسعدوا المجتمع من حولهم، لأنهم مضطرين لذلك خاصة وأنها أصبحت وسيلة لجمع المال والبحث عن السعادة بالنسبة لهم".

يشار إلى أن تامر فرج شارك في رمضان 2024 بمسلسل "بقينا اتنين".

مسلسل "بقينا اتنين" مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري، بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضا:

الظهور الأول لأحمد سعد مع زوجته علياء بسيوني بعد عودتهما في حفل زفاف ابن بسمة وهبة

بدرة عن صافيناز: هي من الأسباب إن الناس شايفة الراقصات بيئة

كريم فهمي عن شقيقه أحمد فهمي: كان بيعيش دور التدين فجأة لما أصاحب بنت

أول ظهور لابن محمد رمضان بعد أزمة شجاره مع طفل

لا يفوتك: السيناريست محمد هشام عبية يرد على انتقادات قراء (في الفن) لـ بطلوع الروح وصلة رحم ورسالة الإمام


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5