نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 21 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
فايزة أحمد وصباح

"ست الحبايب" و"يامه القمر على الباب" و"أنا قلبي إليك ميال" وغيرها من الأغاني التي أطربت بها الفنانة الراحلة فايزة أحمد جمهورها طوال مشوارها الفني، التي تحل ذكرى وفاتها الـ41 اليوم.

"كروان الشرق" كما لقبت جاءت من سوريا إلى مصر التي فتحت لها أبواب الشهرة والمجد، نجاح كبير حققته فايزة أحمد، لكن إلى جانب هذا النجاح اشتهرت بافتعال الأزمات مع زملائها وذلك بسبب عصبيتها الشديدة، فدخلت في خلافات مع النجمات بسبب ما كان يكتب وقتها في الصحافة من شائعات تسببت في غيرة فنية.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

فايزة أحمد وصباح

لعل أشهر خلاف لفايزة أحمد كان مع الفنانة صباح، وكما نرى في الأفلام من شجارات النساء، وقع شجار بينهما بدأته فايزة بمحاولة قص شعر صباح وانتهى بصفع "الشحرورة" لـ"كروان الشرق".

نرشح لك: بسمة وهبة تحتفل بزواج ابنها في إيطاليا ... أنابيلا هلال وأحمد سعد وزوجته عليا بسيوني أبرز الحضور

كانت صباح معروفة بصراحتها وحكت في أكثر من لقاء عن خلافها مع فايزة أحمد قائلة: "كنا أنا وعبد الحليم دايما ناجحين في حفلات أضواء المدينة، في مرة في حفلة أخدوني أنا وعبد الحليم ومأخدوش فايزة أحمد، وفي مرة كنا في حفل وسمعتها وهي بتقول "أه طبعا هياخدوكوا إنتي وهو معروفة قصتكم" قلت لها أوعي تقولي كده دا اخويا مسمحلكيش تقولي كده، وأضواء المدينة عمرها ما هتاخد ناس عشان لهم قصة عشان هما فنانين".

فايزة أحمد

لم يكن هذا الموقف الوحيد بينهما، فحسب ما روته صباح أن فايزة أحمد هاجمتها خلال تواجدها في النقابة مع الموسيقار محمد عبد الوهاب لأداء بروفة لأحد الأغاني.

صباح

وقالت صباح: "كنت بعمل بروفة في النقابة مع أستاذ عبد الوهاب، جات فايزة أحمد وهجمت عايزة تضربني، أستاذ عبد الوهاب جري ودخل أوضة وقفلوا عليه، مسكتني من شعري وضربتها بالقلم".

حاولت السيدة نهلة القدسي زوجة محمد عبد الوهاب التدخل لحل الخلاف بين صباح وفايزة أحمد ودعتهما في منزلها، وحكت صباح عن هذه الليلة: "جات فايزة أحمد ومعاها مقص عايزة تقصلي شعري، هي كان ليها حاجت دمها خفيف".

اقرأ أيضا:

الظهور الأول لأحمد سعد مع زوجته علياء بسيوني بعد عودتهما في حفل زفاف ابن بسمة وهبة

بدرة عن صافيناز: هي من الأسباب إن الناس شايفة الراقصات بيئة

كريم فهمي عن شقيقه أحمد فهمي: كان بيعيش دور التدين فجأة لما أصاحب بنت

أول ظهور لابن محمد رمضان بعد أزمة شجاره مع طفل

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5