محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 20 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
كريم فهمي

قدم الفنان كريم فهمي خلال حلوله ضيفا على برنامج "في البوكس" المذاع عبر قناة جوسيبس بموقع يوتيوب نصيحة لكل أب في تربية البنات.

وقال كريم فهمي خلال لقائه بالبرنامج: "أنا عندي 3 بنات، وميني الكلبة يبقوا 4 بنات، وأهم حاجة بالنسبة لي إنك تحسسها بإنك أول حب في حياتها، لازم تكون حنين جدا، علشان لما تكبر وإنت مش مديها ده هتدور عليه برا".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كريم فهمي

وكشف كريم فهمي عن طريقته الخاصة في نداء بناته قائلا: "كل واحدة من بناتي لها اسم لما يتشاقوا، كاميليا اسمها زعبلة، ونعومي اسمها بلية، وجميلة اسمها بلالة".

يذكر أن كريم فهمي بدأ مؤخرا تصوير مسلسله الجديد "220 يوم"، بطولة كريم فهمى وصبا مبارك وعلى الطيب وحنان سليمان، وعايدة رياض وميرا دياب، لينا صوفيا، وغيرهم من الوجوه الشابه.

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: نسرين طافش بفستان من قطعتين في أحدث ظهور بدبي … سعره مفاجأة

كريم فهمي

المسلسل مكون من 15 حلقة، من تأليف محمود زهران وسيناريو وحوار سمر بهجت، نادين نادر وإخراج كريم العدل وإنتاج سيدارز آرت برودكشن "صباح إخوان".

من ناحية أخرى، كشف المخرج هادي الباجوري عن أن كريم فهمي يشارك في الجزء الثاني من فيلم "هيبتا"، وتضم قائمة أبطال الجزء الثاني من فيلم "هيبتا" النجوم: منة شلبي، كريم فهمي، مايان السيد، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم، حسن مالك.

كريم فهمي

ويأتي الجزء الثاني من فيلم "هيبتا"، بعد 8 سنوات من الجزء الأول، المأخوذ عن الرواية التى حققت أعلى المبيعات، حيث اعتلت قوائم مبيعات الكتب فى مصر لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إطلاقها فى 2014، والعمل من إخراج هادى الباجورى عن رواية محمد صادق، وقام بتحويل الرواية إلى نص سينمائى السيناريست وائل حمدي.

وقام ببطولة الجزء الأول من "هيبتا.. المحاضرة الأخيرة" كل من عمرو يوسف، ماجد الكدوانى، أحمد بدير، أنوشكا، كندا علوش، محمد فراج، جميلة إسماعيل، هانى عادل، ياسمين رئيس، دينا الشربينى، أحمد داود، أحمد مالك، وسلوى محمد على، وآخرين.

كريم فهمي

يذكر أن كريم فهمي عرض له في دور العرض السينمائية فيلم "السرب" بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبد المغني، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.


اقرأ أيضا:

عمرو دياب يحيي حفلا خاصا أمام الأهرامات

أول ظهور لابن محمد رمضان بعد أزمة شجاره مع طفل

دينا: ابني فخور بنجاحي في شغلي كراقصة

عبد الباسط حمودة يكشف كواليس تعاونه مع ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي وصلني بيها رغم الانفصال وبكت بسبب أغنية


لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5