نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 20 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
أحمد عزمي وعمرو الفقي

أعلن الفنان أحمد عزمي عن تعاقده مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على عمل جديد يعرض في رمضان 2025.

ونشر أحمد عزمي صورة له مع عمرو الفقي المدير التنفيذي للشركة، أثناء التعاقد، وكتب: "شكرا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم على دعمكم ومساندتكم الرائعة وكلامكم اللي هيفضل وسام على صدري، كل الشكر والتقدير للشركة المتحدة هذا الصرح الإعلامي الكبير في الشرق الأوسط وللدور العظيم الذي تقوم به".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

منشور أحمد عزمي


وتابع أحمد عزمي: "التقيت اليوم بالأستاذ ( عمرو الفقي ) المدير التنفيذي للشركة المتحدة وتم بفضل الله توقيع عقد لعمل فني لرمضان القادم باذن الله … أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلى، اللهم لك الحمد".

نرشح لك: بسمة بوسيل وهنا الزاهد وإمام عاشور ومصطفى فتحي ضمن الحضور … النجوم في افتتاح مطعم تامر حسني الجديد

أحمد عزمي وعمرو الفقي

وكان أحمد عزمي وجه رسالة لزملائه وللمسئولين في الشركة المتحدة للإنتاج الفني، مطالبا فيها بإيجاد فرصة عمل له في مصر بعد سنوات من مشاركته في أعمال لدول عربية مختلفة.

كتب أحمد عزمي عبر حسابه بموقع Facebook: صباح الخير ..ومع الأيام الأولي في عام جديد من حياتي ادعو الله تعالا أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل واتمني ان يتيح لي الساده المسئولين عن (الشركة المتحدة)فرصه للمشاركه في اعمالهم المتميزة ..تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحيه عام 2006 وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت من خلالها علي جوائز منها علي سبيل المثال
احسن ممثل دور ثاني عن فيلم الابواب المغلقه (المهرجان القومي للسينما...احسن ممثل دور ثاني من مهرجان الاعلام عن مسلسل الجماعه ..احسن ممثل مهرجان الاسكندريه (قبلات مسروقه) جائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم (الوعد)".

(لبنان) كما قدمت لشبكة راديو وتليفزيون العرب برنامج أعمال خالدة، وفيلم (المنبر) الامارات العربيه المتحده ..ومع ذلك لم يعرض علي اي عمل من الشركة المتحدة.

أحمد عزمي

واستكمل أحمد عزمي: أتمني من اصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم علي مدار حياتي مساعدتي علي التواصل مع الشركه المتحده والانضمام الي ركب الدراما في مصرنا الحبيبة، لا طعم للحياة بدون عمل ابني يكبر امامي ولا اعلم كيف سأعينه علي مواجهة صعوبات الحياه وانا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا املك مهنة اخري واخشي من الموت كمدا وحزنا، هذا طلب ورجاء لاحد اهم واكبر المؤسسات المصريه والتي تعلي من قيمة التسامح واعطاء الفرص للشباب ..وفقكم الله الي ما فيه خير امتنا وشكرا... اعتذر للإطالة".


اقرأ أيضا:

أحمد فتحي: نصف شعبية هشام ماجد في "اللعبة" بسببي لأنه مبهدلني

أحمد عزمي يوجه رسالة لزملائه والشركة المتحدة: لا طعم للحياة بدون عمل

شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل آخر أغاني ألبومها

دياموند بو عبود ومصطفى خاطر ومصطفى أبو سريع من بينهم ... نجوم الفن يتألقون على السجادة الحمراء لمهرجان الغردقة

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5