محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 19 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
ركين سعد

كشفت الفنانة الأردنية ركين سعد تفاصيل دورها في أحدث أعمالها السينمائية فيلم "بومة"، الذي انتهت من تصويره مؤخرا.

وقالت ركين سعد خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر نجوم إف إم: "الفيلم بيتكلم عن بومة، بنت بلطجية عايشة في منطقة شعبية في الأردن، والمخرج والكاتب زيد أبو حمدان كتبها من ناحية إنسانية".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ركين سعد

وأضافت: "الفيلم احتاج مني وقت طويل في التحضير للصوت واللهجة والمشية، وهي بنت عاملة زي الرجالة شوية، وبتخبي أنوثتها علشان تقدر تعيش في مجتمعها، وهو أصعب دور عملته".

يذكر أن فيلم بومة يجمع ركين سعد مرة أخرى مع زميلتها في "مدرسة الروابي للبنات" جوانا عريضة، التي ستلعب دور صديقتها المقربة عنود.

طالع أيضا - جاء من عائلة أرستقراطية وعمل كحامل حقائب في محل خضراوات وأهله رفضوا التمثيل ... ما لا تعرفه عن جميل راتب في ذكرى رحيله

ويمكن وصف "بومة" بأنه فيلم إثارة وجريمة واسعة النطاق تدور أحداثها في العالم السفلي بالأردن. الشخصية الرئيسية "بومة" هي عضوة عصابة مشهورة بمهارتها في استخدام السكين، تجد نفسها متورطة في صراع على السلطة بين عصابات الشوارع والمتطرفين دينيًا، بينما تواجه صدمات ماضيها البائس كفتاة يتيمة. يهدف الفيلم إلى عرض الإطار الملحمي لهذا العالم المليء بالعنف، مقابل التحديات والمصاعب التي تواجه النساء وتسلسل السلطة في العصابات.

ركين سعد

يذكر أن ركين سعد تواجدت مؤخرا في الدورة الـ 81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، حيث شهدت فعاليات اليوم الثامن عرض الفيلم لمصري "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو".

ركين سعد

وحضر أبطال العمل المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم، وكان أبرزهم عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، وأيضًا المخرج والكاتب خالد منصور والمنتجون محمد حفظي، رشا حسني، بالإضافة إلى فريق العمل السيناريست محمد الحسيني، مدير التصوير أحمد طارق بيومي، مصممة الملابس ناردين إيهاب، المونتير أحمد الجندي، الموسيقار أحمد مصطفى زكي، مصمم الصوت محمد صلاح، مصمم فني وديكور مارك وجيه، محمد جمال المنتج المنفذ وعدد من فريق العمل.

ركين سعد في مهرجان فينيسيا

وتدور أحداث الفيلم الذي ينتمي لنوعية الأفلام الدرامية حول حسن ، الشاب الثلاثيني الذي يعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد "رامبو" من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قبل كارم، جار حسن، وجميع أهالي الحي.


اقرأ أيضا:

رزان مغربي تحيي حفل Miss Elite 2024 بإطلالة ذهبية

أحمد فتحي: نصف شعبية هشام ماجد في "اللعبة" بسببي لأنه مبهدلني

دياموند بو عبود ومصطفى خاطر ومصطفى أبو سريع من بينهم ... نجوم الفن يتألقون على السجادة الحمراء لمهرجان الغردقة

أمير شاهين وأحمد وفيق وأحمد فتحي ونجوم الفن في حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب


لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5