FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 19 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
حساني بشير ومنى الشاذلي

كشف الإعلامي حساني بشير كواليس المنشور الذي كتبه عبر حسابه على فيس بوك، وأثار ضجة كبيرة مؤخراً، حول تخوفه من الموت، خاصة أنه "مقطوع من شجرة" ولديه 4 أبناء يرعاهم بمفرده.

وأوضح بشير خلال لقاء في برنامج "معكم منى الشاذلي" أن هذا المنشور أثار تعاطفاً كبيراً بين محبيه، لكنه كان مجرد هواجس وقلق يطارده دوما، بسبب خوفه على أولاده، لا سيما البنات الثلاث.

حساني بشير

وكان المنشور حول كونه أبا لثلاث بنات وولد، ويخشى أن تواجههم الصعاب بعد وفاته، لأنه يعيش وحيدا في القاهرة.

وأضاف: إحنا صعايدة بنحب ولادنا وخاصة البنات، وأنا مقطوع من شجرة في القاهرة، والمسافة بعيدة للغاية عن الصعيد، لو تعبت أو حصلي حاجة مين هيرعى أولادي، أو حتى هيدفنني.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وتابع: "منذ 8 سنوات وأنا أرعى أطفالي رعاية كاملة بمفردي.. حدث أمر ما فذهبت والدتهم إلى أسوان منذ عام 2017، وأصبحت أنا لهم الأم والأب معاً، وأخاف عليهم للغاية".

وواصل حساني بشير: "حياتي كلها عبارة عن بناتي وابني وشغلي.. هاجس الخوف على أولادي يؤرقني، وهاجس الخوف من فقدان عملي يؤرقني أيضاً.. أنا من عيلة بسيطة وصنعت نفسي بنفسي دون أي واسطة على الإطلاق، لذلك أخاف على مهنتي وأذهب قبل موعدي بساعات.. لأن لو فقدت شغلي يبقى العيال راحوا في داهية".

أكد بشير، أنه تلقى دعما كبيرا من محبيه وأقاربه في بلدته وزملائه ورؤسائه في العمل، مضيفا أن كل إنسان مهما كانت قوته، يشعر ببعض لحظات الضعف، وهو ما حدث معه وعبّر عنه من خلال ما كتبه.

وتحدث بشير خلال الحلقة، عن عدة جوانب من حياته الشخصية، أبرزها دور والدته في حياته، حيث كانت سببا في ما وصل إليه في مشواره المهني، بفضل دعمها ودعائها، مؤكدا أنها تجمع سيدات بلدته لمشاهدته على الشاشة.

اقرأ أيضا:

هيفاء وهبي تستعرض إطلالاتها الصيفية ... فساتين وبدل وحقائب أنيقة

بشرى بالقفطان المغربي في جلسة تصوير جديدة

رضوى الشربيني تنهي تعاقدها مع "cbc سفرة"

مصطفى كامل لحمو بيكا: لو استخفيت دمك تاني هتقعد في البيت


لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5