محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 18 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
المخرجة شيرين عادل وإسعاد يونس

كشفت المخرجة شيرين عادل عن عدد من المشاكل الخاصة بالأطفال، التي ينقاشها مسلسل "تيتا زوزو"، من بطولة النجمة إسعاد يونس، والمقرر بدء عرضه بتاريخ 22 سبتمبر الجاري عبر قناة dmc.

وقالت شيرين عادل في تصريحات لبرنامج It’s Showtime المذاع عبر قناة الحياة: "معظم مشاهد المسلسل تتكلم عن علاقة الجدة بالأحفاد، وهي التي تهتم بهم وتحل مشاكلهم، وتتعرض الأحداث لجيلين مختلفين، جيل التكنولوجيا وجيل الجدة البعيدة عن هذه الأشياء، لكنها تحاول مواكبة كل ما حولها لتكون قريبة من أحفادها وتحل مشاكلهم".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

إسعاد يونس وصلاح عبد الله في مشهد من تيتا زوزو

وأشارت شيرين عادل إلى أن مسلسل "تيتا زوزو" يناقش موضوعا حديثا هو تأثير الذكاء الاصطناعي على الأطفال قائلة: "كل حفيد من أحفاد تيتا زوزو عنده مشكلة مختلفة، واحدة عندها مشكلة في الدراسة، والبنوتة الصغيرة خالص عندها مشكلة في النادي والألعاب، والسوشيال ميديا تأخذ جزءا كبيرا من الأحداث من خلال إحدى الحفيدات، إلى جانب تعرض المسلسل لموضوع الذكاء الاصطناعي".

وردا على سؤال عن كواليس تعاونها مع الفنانة إسعاد يونس، قالت شيرين عادل: "مدام إسعاد أول مرة أتعامل معاها وسعيدة جدا بالتجربة، وهي ست في قمة الاحترام والالتزام والأدب، ورغم كل خبرتها لا تعترض ولا تناقش المخرج، وصدق من قال إنها فعلا صاحبة السعادة".

طالع أيضا - قدمت دور "فتاة الليل" بطريقتها وتزوجت من فنانين شهيرين وزاد وزنها 17 كيلو من أجل "لن أعيش في جلباب أبي" وطاردتها شائعات الإصابة بالسرطان … 18 معلومة عن عبلة كامل في عيد ميلادها

إسعاد يونس وإسلام إبراهيم في مشهد من تيتا زوزو

كما كشفت شيرين عادل عن أن مسلسل "تيتا زوزو" لا ينحصر في تصنيف معين بقولها: "عندنا خط كوميدي وخط تراجيدي وخط رومانسي، وتشويق وحتة فنتازيا عالية، المسلسل كوكتيل فيه كل حاجة".

تيتا زوزو وأحفادها في مشهد من المسلسل

يدور المسلسل في دراما إجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبد المقصود، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال، وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي، وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

إسعاد يونس في مشهد من تيتا زوزو

مسلسل "تيتا زوزو" من بطولة النجمة الكبيرة إسعاد يونس والنجوم محمد كيلاني، إسلام ابراهيم ندى موسى وغيرهم، وهو من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا:

هيفاء وهبي تستعرض إطلالاتها الصيفية ... فساتين وبدل وحقائب أنيقة

بشرى بالقفطان المغربي في جلسة تصوير جديدة

رضوى الشربيني تنهي تعاقدها مع "cbc سفرة"

مصطفى كامل لحمو بيكا: لو استخفيت دمك تاني هتقعد في البيت


لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5