محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
محمد منير وأحمد أمين

نشر حساب الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو يروي فيه الفنان أحمد أمين بصوته مسيرة الفنان محمد منير.

يستعيد أحمد أمين في الفيلم القصير بداية رحلة محمد منير من قريته البسيطة في أسوان إلى القاهرة، عندما رافق شقيقه الأكبر فاروق إلى لقاء بالموسيقار بليغ حمدي، الذي لمس موهبة محمد منير ورأي في صوته بداية لعصر جديد في الموسيقى المصرية.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

محمد منير

كما يروي أحمد أمين كيف التقى محمد منير بالشاعر عبد الرحيم منصور والفنان أحمد منيب، اللذين كان لهما دور كبير في تقديمه للجمهور.

View this post on Instagram

A post shared by United Media Services (@umsegypt)


وكتب حساب الشركة المتحدة في التعليق على الفيديو: "نقدم لكم مسيرة الفنان الكبير محمد منير، بدءًا من بداياته المتواضعة وصولًا إلى تألقه كواحد من أبرز نجوم الموسيقى في العالم العربي. اكتشفوا تفاصيل رحلته الفنية والشخصية التي نقشت اسم الكينج بحروف من ذهب في قلوبنا، من خلال أغانيه التي تعبر عن الحب، الإنسانية، والوطن".

محمد منير

يذكر أن محمد منير حرص على طمأنة جمهوره على صحته، بعد سفره إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية مؤخرا.

وظهر محمد منير في فيديو مع الطبيب نور الدين عبد الرحيم، أستاذ واستشاري الأشعة التداخلية للأورام وأمراض الأوعية الدموية بجامعة فرانكفورت، ووجه له الشكر وطمأن الجمهور عليه.

طالع أيضا - قدمت دور "فتاة الليل" بطريقتها وتزوجت من فنانين شهيرين وزاد وزنها 17 كيلو من أجل "لن أعيش في جلباب أبي" وطاردتها شائعات الإصابة بالسرطان … 18 معلومة عن عبلة كامل في عيد ميلادها

محمد منير

ونشر الطبيب الفيديو عبر صفحته على Facebook وكتب: "بطمن جمهور الكينج محمد منير على سلامته و ربنا يحفظه من كل سوء. دعواتنا ليك بكل الخير؛ وكل مشاعر الحب و التقدير والامنيات الطيبة".

وكان محمد منير أعلن عن تأجيل حفله في الإسكندرية، الذي كان من المقرر إقامته يوم 22 أغسطس الماضي.

كان محمد منير تعرض لوعكة صحية، وتم احتجازه في أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر، وبعد أيام على تعرّضه لوعكة صحية مفاجئة اضطر معها الأطباء المعالجون أن يدخلوه المستشفى لإجراء فحوص طبية للاطمئنان على صحته، وغادر يوم الخميس الأول من أغسطس، بعد مكوثه 3 أيام هناك.

محمد منير

يذكر أن محمد منير أحيا حفل افتتاح مهرجان العلمين الدولي في دورته الثانية، بحضور جماهيري كبير، وصعد منير على مسرح "أرينا العلمين" وسط هتافات محبيه الذين احتشدوا بالآلاف، ليفتتح الحفل بأغنية "علي صوتك" وسط تفاعل حماسي من الحضور.


اقرأ أيضا:

هيفاء وهبي تستعرض إطلالاتها الصيفية ... فساتين وبدل وحقائب أنيقة

بشرى بالقفطان المغربي في جلسة تصوير جديدة

رضوى الشربيني تنهي تعاقدها مع "cbc سفرة"

مصطفى كامل لحمو بيكا: لو استخفيت دمك تاني هتقعد في البيت


لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5