FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 14 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
محمد رمضان وحلمي عبد الباقي

أكد المطرب حلمي عبد الباقي عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، أن الفنان محمد رمضان، يحصل على تصريح من نقابة الموسيقيين قبل إقامة حفلاته داخل مصر.

وقال حلمي عبد الباقي، في لقاء مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج "سبوت لايت"، المذاع عبر قناة صدى البلد، إن هناك بروتوكول تعاون ما بين نقابة الموسيقيين ونقابة المهن التمثلية والسينمائية، لحصول الممثل على تصريح للغناء وحصول المطرب على تصريح للتمثيل إذا كان يمتلك الموهبة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


حلمي عبد الباقي

وأضاف حلمي عبد الباقي قائلا: "محمد رمضان "بيعمل شو" وبيعمل شكل على المسرح وفي بعض المآخذ على اللبس، ودا تبع نقابته هو نقابة الممثلين لكن إحنا كنقابة الموسيقيين بنقدم له التصريح عشان يقف على المسرح ويغني وفقا للبروتوكول المعمول به بين النقابات الفنية".

نرشح لك: عمة فنانة شهيرة رفض شقيقها دخول التمثيل وعانت من المرض لسنوات ورحلت في عيد ميلادها … 17 معلومة عن ناهد رشدي "سنية عبد الغفور البرعي"


محمد رمضان

وأوضح عضو مجلس نقابة الموسيقيين، أن محمد رمضان يحصل على تصريح حفلاته كل حفل منفردا وإذا حدث تجاوز يتم تبليغ نقابته "نقابة المهن التمثيلية" وهي لديها الحق في اتخاذ الإجراء المناسب ضده وقبل الحفل نوضح له المعايير التي يجب أن يسير عليها.

يذكر أن محمد رمضان يواصل تصوير أحدث أفلامه "أسد".

وينتمي فيلم "أسد" لنوعية الأعمال التاريخية، حيث تدور أحداثه في عام 1280، إبان عصر المماليك، حين قاد العبيد ثورة ضد الجيش العباسي.

الفيلم من إخراج محمد دياب، وتأليف خالد دياب وشيرين دياب ومحمد دياب، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، رزان جمال، وكامل الباشا، وأحمد خالد صالح، وأحمد عبد الحميد وعلي قاسم.

قرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي تستمتع بآخر أيام الصيف بإطلالة أنيقة ... سعرها يتخطى 100 ألف جنيه

أنغام تفاجئ جمهور حفلها في جدة ... ماذا أهدتهم؟ (صور وفيديو)

أحمد فهمي: لم أمنع زوجتي أميرة من الغناء ... هذه أكذوبة صدقها الناس

مؤلف "عمر أفندي" يرد على جدل "حاجة 13 خالص" ويوجه رسالة لـ علي الطيب: مش عارف اتضايق ليه هي مش ملكية فكرية

لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5