محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 13 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
فريدة سيف النصر

قالت الفنانة فريدة سيف النصر إنها فوجئت بإنهاء دورها في مسلسل "العتاولة"، بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال شهر رمضان الماضي.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية جيسي علي عبر قناة الشمس: "مفيش مشاكل حصلت بيني وبين صناع المسلسل ولا عمرنا اتخانقنا، وكانت مفاجأة إن دوري اتشال من المسلسل، وأنا في قمة الرضا".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

فريدة سيف النصر

وتابعت: "أنا خرجت من المسلسل بنفس راضية ومعملتش مشاكل، وكان ممكن أقول لأ أنا مكلفة الملابس كتير، لكن في حاجة حصلت، في غيرة من نجاح عمل كهربا لناس مش عارفاهم، وفي حد أثر على المخرج لأن أحمد خالد موسى كان فرحان بأدائي جدا، وكان المفروض لو في حاجة مضايقاه مني يقول لكن محصلش".

فريدة سيف النصر في شخصية سترة العترة

وأشارت فريدة سيف النصر إلى أن جمهورها لا يزال حتى الآن يعبر لها عن اعتراضه على انتهاء دورها في مسلسل "العتاولة" قائلة: "والله ما كنت أعرف إن الناس بتحبني بالشكل ده، جالي تحت البيت شباب صغير 16 و 17 سنة وهتفوا بنحبك يا سترة كإنه ماتش كورة، وفي كمية اعتراضات لحد النهاردة".

طالع أيضا - أنغام تفاجئ جمهور حفلها في جدة ... ماذا أهدتهم؟ (صور وفيديو)

فريدة سيف النصر في شخصية سترة العترة

وردا على سؤال عن رأيها في انضمام الفنانة فيفي عبده لأبطال مسلسل "العتاولة"، قالت فريدة سيف النصر: "فيفي عبده جميلة، وبحب أتفرج على يوتيوب عليها وهي بترقص، وهي هتاخد المسلسل لمنطقة لايت، وأعتقد ممكن تبقى دويتو حلو مع عيسى الوزان".

كانت فريدة سيف النصر عبرت في وقت سابق عن استيائها من الشائعة التي انتشرت حول عدم التزامها بمواعيد تصوير مسلسل"العتاولة"، الذي شاركت في بطولته وعرض خلال موسم رمضان 2024، ليكون ذلك سببا في تخلي صناع المسلسل عن دورها.

فريدة سيف النصر

وقالت فريدة سيف النصر "أكثر خبر أغضبني هو تخلي فريق العمل بمسلسل العتاولة عني، هذا الخبر غير صحيح، أنا كنت متواجدة لآخر يوم في اللوكيشن، وانتهاء دوري وجهة نظر مخرج ومؤلف ولها الاحترام، ومن الممكن كما قال الفنان أحمد السقا أن يشهد الجزء الثاني من المسلسل مفاجأة خاصة بدوري".

وأضافت فريدة سيف النصر: "أنا من أسباب نجاح المسلسل، مش معقول يضحوا بدوري من غير أسباب".

يذكر أن فريدة سيف النصر حصلت على جائزة تصويت الجمهور في حفل دير جيست الذي أقيم مساء الجمعة 6 سبتمبر.

ومسلسل "العتاولة" من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.


اقرأ أيضا:

صبا مبارك تهدي تكريمها في ملتقى ميدفست لنضال الشعب الفلسطيني ... وهنا شيحة تسلمها التكريم

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي تستمتع بآخر أيام الصيف بإطلالة أنيقة ... سعرها يتخطى 100 ألف جنيه

نور النبوي وإنجي علي وآسر ياسين يحتفلون بعيد ميلاد خالد النبوي

دينا: موافقة أن ابني يجرب المساكنة


لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5