محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
نور خالد النبوي

كشف الفنان الشاب نور خالد النبوي عن أنه حاول الاعتماد على نفسه ماديا خلال فترة دراسته في أمريكا، وذلك بعد أن تمكن من إقناع والده، النجم خالد النبوي، بالموافقة على رغبته في دراسة الفن.

وقال نور النبوي خلال لقائه مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج ABtalks إن والده رفض في البداية أن يتجه لدراسة الفن في المرحلة الجامعية، فسافر إلى فرنسا لدراسة الاقتصاد والعلوم السياسية، ورسب لمدة عامين.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نور خالد النبوي

وأضاف: "سقطت سنتين لأني مش حابب دراستي، واشتغلت في المسرح ببلاش أقطع تذاكر وأرجع أشوف أفلام، وفي الفترة دي اكتأبت ووزني زاد وبطلت أروح الجيم، وقررت أرجع أدرس في القاهرة".

وتابع: "والدي قال هات ورقك وتعالى نطلع أمريكا نقدم في جامعة، لو قبلوك تقعد وأنا أدفع المصاريف".

طالع أيضا - حبس سعد الصغير 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازة مواد مخدرة

نور خالد النبوي وخالد النبوي

وأشار نور النبوي إلى أن والده أصر على دخوله قسم الإخراج السينمائي قائلا: "روحنا لوس أنجلوس وكنت عايز أدخل مسرح تمثيل وإخراج، ووالدي قال أنا والعيلة شايفينك مخرج سينما".

نور خالد النبوي

وروى نور النبوي تفاصيل البرنامج الذي وضعه لنفسه قبل بدء الدراسة قائلا: "قررت أقعد في أمريكا وأبقى ملتزم لمدة 3 شهور، وخلال 3 شهور كنت كل يوم أصحى الساعة 4 الصبح وأتمرن الساعة 5، وأشتغل على نفسي من الساعة 8 للساعة 12، وأسمع عبد الحليم حافظ لمدة ساعة وأنا بطبخ، وبعدها أروح الجيم وأرجع أتفرج على مسرحيات وأفلام، وألزق الموبايل على الحيطة وأصور نفسي في تجارب تمثيل".

نور خالد النبوي

ووصف نور النبوي الطريقة التي حاول بها إثبات قدرته على إعالة نفسه ماديا بقوله: "أبويا كان بيصرف عليا وعايز أعتمد على نفسي، واشتغلت في محل أكل مشهور في أمريكا أسبوعين، لكن كان كله أسبان بيشتموني وأنا مش فاهم حاجة، واشتغلت كاشير في محل أيس كريم عند عيلة فرنسية ومسحت الحمامات، وكل يوم وأنا بخرج الزبالة أمسك الكيس وأقول بكرا هتشوفوا ده هيبقى إيه".

يذكر أن نور النبوي شارك والده خالد النبوي بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، والمسلسل مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثه حول مختار أبو المجد، الأب الذي يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته.

نور خالد النبوي

المسلسل بطولة النجم خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي، مايان السيد، هاجر السرّاج، إلهام صفي الدين ، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

وعرض لنور خالد النبوي مؤخرا فيلم "الحريفة"، بطولة نور النبوي وأحمد غزي وكزبرة ونور إيهاب وخالد الذهبي وعبد الرحمن محمد وسليم الترك وغيرهم، وظهور خاص للفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بالإضافة إلى اللاعب السابق أحمد حسام ميدو، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.


اقرأ أيضا:

خالد سليم يرقص مع زوجته وإنجي علي على أغنية "عشنا قد إيه" (فيديو)

زيارة مفاجئة من عادل إمام وأول إعلان يقدمه عمر الشريف ... حكايات فؤاد المهندس مع النجوم

سارة سلامة تودع الصيف برحلة بحرية

نور خالد النبوي: أكثر شيء ضايقني في زواج والدي هو بعده عني

سمر طارق لـ(في الفن): الراب والمهرجانات ليهم وقتهم وبذاكر القديم وبحب أم كلثوم ومحمد منير ,فيروز

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5