محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
نور خالد النبوي

قال الفنان الشاب نور خالد النبوي إنه يتفهم اعتقاد البعض أنه دخل مجال التمثيل بالواسطة، لوجود والده كنجم كبير في نفس المجال.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج ABtalks: "لو أبويا مش ممثل ومعروف مكنتش هبقى ناجح على الأقل كممثل، وكان دافع إني أثبت نفسي في مصر".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نور خالد النبوي

وتابع: "في ناس ممكن تبقى فاكرة نور دخل بالواسطة وعندهم حق، لأن في ناس دخلت بالواسطة في كل المجالات في مصر وما تستحقش مكانها، وأنا دوري أثبت لك بشغلي إني مش واسطة".

أوضح نور النبوي أن شهرة والده كانت دافعا له لبذل المزيد من الجهد قائلا: "أبويا عمره ما رفع سماعة التليفون على حد يشغلني، وكان دافع إني أشتغل لوحدي وأنجح، وأشتغل مع والدي وأنجح لوحدي، والناس تتطلع تتكلم عني".

طالع أيضا - حبس سعد الصغير 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازة مواد مخدرة

تحدث نور النبوي خلال اللقاء عن تأثير شهرة والده عليه في صغره بقوله: "كنت مبسوط بشهرة والدي لإني شايف حب الناس له، لكن كان بيسافر كتير، ولما عمل فيلم kingdom of heaven مع ريدلي سكوت قعد سنة في المغرب وإسبانيا يتمرن ومكانش موجود".

نور خالد النبوي

يذكر أن نور النبوي شارك والده خالد النبوي بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، والمسلسل مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثه حول مختار أبو المجد، الأب الذي يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته.

نور خالد النبوي وخالد النبوي

المسلسل بطولة النجم خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي، مايان السيد، هاجر السرّاج، إلهام صفي الدين ، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

نور خالد النبوي وخالد النبوي

وعرض لنور خالد النبوي مؤخرا فيلم "الحريفة"، بطولة نور النبوي وأحمد غزي وكزبرة ونور إيهاب وخالد الذهبي وعبد الرحمن محمد وسليم الترك وغيرهم، وظهور خاص للفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بالإضافة إلى اللاعب السابق أحمد حسام ميدو، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.


اقرأ أيضا:

خالد سليم يرقص مع زوجته وإنجي علي على أغنية "عشنا قد إيه" (فيديو)

زيارة مفاجئة من عادل إمام وأول إعلان يقدمه عمر الشريف ... حكايات فؤاد المهندس مع النجوم

سارة سلامة تودع الصيف برحلة بحرية

نور خالد النبوي: أكثر شيء ضايقني في زواج والدي هو بعده عني

سمر طارق لـ(في الفن): الراب والمهرجانات ليهم وقتهم وبذاكر القديم وبحب أم كلثوم ومحمد منير ,فيروز

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5