محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
نور خالد النبوي

اعترف الفنان الشاب نور خالد النبوي بأنه عاش فترة من الإحباط والشعور بالفشل، بسب خوفه من المقارنة الدائمة بأخيه التوأم كريم، الذي تميز بالالتزام والتفوق الدراسي.

وقال نور خالد النبوي خلال حواره مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج ABtalks: "أخويا كريم أكبر مني بـ 5 دقايق، وإحنا مش متطابقين ومش نفس الشكل".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نور خالد النبوي

وأضاف: "في حاجات التوائم بيمروا بيها مش عندي أنا وكريم زي إننا نحس ببعض، لكن كان عندي مشكلة كبيرة في إحساس إن في حد زيك ونفس اللبس والأكل والعربية والمدرسة، وأنا كنت عايز أبقى متفرد".

وتابع: "كريم رزين وعاقل جدا طول عمره وكان شاطر جدا، ومكنتش أحب المقارنة بيه، لكن أمي نفسها تشوف ابنها زي كريم، وأنا نفسي أشوف ابني زي كريم، هو من أنظف الشخصيات اللي قابلتها في حياتي ومكسب لأي حد".

طالع أيضا - حبس سعد الصغير 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازة مواد مخدرة

نور خالد النبوي

وأشار نور النبوي إلى فترة الإحباط في حياته قائلا: "في لحظة قلت أنا فاشل فعلا؟ وهعمل إيه في حياتي؟ وعشت فترة إحباط، وقررت في لحظة أسيب كل الإحباط وأركز في السينما كمتفرج وصانع وهاوي".

يذكر أن نور النبوي شارك والده خالد النبوي بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، والمسلسل مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثه حول مختار أبو المجد، الأب الذي يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته.

نور خالد النبوي

المسلسل بطولة النجم خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي، مايان السيد، هاجر السرّاج، إلهام صفي الدين ، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

نور خالد النبوي

وعرض لنور خالد النبوي مؤخرا فيلم "الحريفة"، بطولة نور النبوي وأحمد غزي وكزبرة ونور إيهاب وخالد الذهبي وعبد الرحمن محمد وسليم الترك وغيرهم، وظهور خاص للفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بالإضافة إلى اللاعب السابق أحمد حسام ميدو، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.


اقرأ أيضا:

خالد سليم يرقص مع زوجته وإنجي علي على أغنية "عشنا قد إيه" (فيديو)

زيارة مفاجئة من عادل إمام وأول إعلان يقدمه عمر الشريف ... حكايات فؤاد المهندس مع النجوم

سارة سلامة تودع الصيف برحلة بحرية

تعرف على أبطال مسلسل "مطعم الحبايب"


سمر طارق لـ(في الفن): الراب والمهرجانات ليهم وقتهم وبذاكر القديم وبحب أم كلثوم ومحمد منير ,فيروز

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5