محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
كمال أبو رية

كشف الفنان كمال أبو رية أنه التقى بالموسيقار الراحل محمد الموجي ليعرض عليه موهبته الغنائية، عندما كان يفكر في الاتجاه للغناء قبل التمثيل.

وقال كمال أبو رية خلال استضافته في برنامج "مع خيري"، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان عبر قناة المحور: "فكرت أغني أيام ما كان صوتي حلو، لكن أنا خجول بطبعي، والغناء عمل فردي تتحمل مسؤوليته لوحدك، ويختلف عن التمثيل والذوبان وسط المجموعة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كمال أبو رية

وأضاف كمال أبو رية: "أذكر إني زرت الأستاذ محمد الموجي في عمارة في شمبليون، وكان صوتي حلو وشكلي لطيف لكن معرفتش أغني، وهو كان حاسس إني كويس ونصحني بدخول معهد الموسيقى العربية، لكن اكتشفت إني صعب أقف لوحد على المسرح وخلفي فرقة".

كمال أبو رية

تحدث كمال أبو رية خلال اللقاء عن تجربته مع العزوبية قائلا: "والله أنا مش عارف إذا كنت مبسوط أو مش مبسوط، وحتى لو كنت سعيد وراضي ومتوائم مع نفسي بالتأكيد في لحظات تقول كان ممكن كذا".

طالع أيضا - غادة عبد الرازق تستعرض تفاصيل إطلالتها في حفل "دير جيست" 2024

كمال أبو رية

وتابع: "أنا الحمد لله عندي اتزان واستقرار نفسي، وأقدر أعيش وأنبسط كويس".

يذكر أن كمال أبو رية يشارك في بطولة مسلسل "سيما ماجي"، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.

كمال أبو رية ومي عمر في مشهد من نعمة الأفوكاتو

ويجسّد كمال أبو رية في المسلسل شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الأرستقراطية وهي الفنانة مادلين طبر، وهو شخص براجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر، وبين الحب والمال، كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

وعرض لكمال أبو رية في شهر رمضان الماضي مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، ويشارك في بطولته بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.


اقرأ أيضا:

كوميديا وتشويق ودراما اجتماعية … 5 مسلسلات جديدة نبدأ معها سبتمبر

تفاصيل ألبوم هاني شاكر الجديد "اليوم جميل"

ريهام عبد الغفور تكشف سبب اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل منى زكي الجديد

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بفستان بسيط ووشاح برسمة "الوعل" في أحدث ظهور … الحقيبة سعرها يتجاوز 4 ملايين جنيه


سمر طارق لـ(في الفن): الراب والمهرجانات ليهم وقتهم وبذاكر القديم وبحب أم كلثوم ومحمد منير ,فيروز

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5