محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 9 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
يحيى الفخراني

أكد الفنان الكبير يحيى الفخراني سعادته بتصدر اسمه تريند موقع التغريدات "إكس" خلال الساعات الماضية، خاصة وأن مستخدمي الموقع تداولوا مشاهد وتعليقات حول مسلسله "الليل وآخر"، الذي قدمه قبل 21 سنة.

وقال يحيى الفخراني في مداخلة هاتفية مع برنامج "مع خيري"، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان عبر قناة المحور: "الخبر أسعدني لسبب واحد، إن يقينا العمل الجيد يبقى، والمجموعة كلها في المسلسل عملت أحسن ما عندها، بداية من المؤلف محمد جلال عبد القوي، والمخرجة رباب حسين".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

يحيى الفخراني

وردا على سؤال مستخدمي موقع "إكس" هل كان "رحيم" في مسلسل "الليل وآخر" ظالما أم مظلوما، قال يحيى الفخراني: "رحيم كان مظلوم بقلبه، أحب لكن مراته كانت كويسة جدا، والموقف مش خاص بالحب بقدر ما هو شايف نفسه ربى إخواته ميقولوش له لأ على أي حاجة".

من ناحية أخرى، أوضح يحيى الفخراني أنه وافق على فكرة مسلسل جديد لموسم رمضان 2025، لكنه لم يقرأ العمل حتى الآن، ومن المنتظر أن يتخذ قراره بعد الانتهاء من كتابة العمل بالكامل ومعرفة النهاية.

طالع أيضا - غادة عبد الرازق تستعرض تفاصيل إطلالتها في حفل "دير جيست" 2024

يحيى الفخراني

كما كشف يحيى الفخراني عن أنه يستعد لإعادة تقديم مسرحية "الملك لير" على خشبة المسرح القومي، بنفس النص مع مخرج جديد وتصور جديد، ومن المنتظر أن تنطلق عروض المسرحية في ديسمبر أو يناير المقبلين.

يحيى الفخراني

يذكر أن يحيى الفخراني عرض له في شهر رمضان الماضي مسلسل "عتبات البهجة"، الذي قدمه فيه دور بهجت الأنصاري، وهو شخصية شغوفة بوسائل التواصل الاجتماعي، ويقدم محتوى عبر موقع يوتيوب، والمسلسل من نوعية الدراما الاجتماعية، ويتناول علاقة جد بأحفاده.

يحيى الفخراني

مسلسل "عتبات البهجة" مكون من 15 حلقة، وبطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للأديب إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.


اقرأ أيضا:

كوميديا وتشويق ودراما اجتماعية … 5 مسلسلات جديدة نبدأ معها سبتمبر

تفاصيل ألبوم هاني شاكر الجديد "اليوم جميل"

ريهام عبد الغفور تكشف سبب اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل منى زكي الجديد

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بفستان بسيط ووشاح برسمة "الوعل" في أحدث ظهور … الحقيبة سعرها يتجاوز 4 ملايين جنيه


لا يفوتك: محمد هشام عبية: مين قال إن "صلة رحم" كان فيه مشهد خارج! .. هل شوه "رسالة الإمام" تاريخ مصر؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5