FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 8 سبتمبر، 2024 | آخر تحديث:
سليم مصطفى

أعلن مهرجان لندن السينمائي الدولي التابع لمعهد السينما البريطاني عن اختيار الفيلم القصير "فجر كل يوم" للمخرج أمير يوسف للمشاركة ضمن فعاليات المهرجان (من 9 إلى 20 أكتوبر) ضمن قسم الأفلام القصيرة (Wondering, Wandering)، على أن يعرض الفيلم في 18 أكتوبر المقبل.

"فجر كل يوم" فيلم مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج أمير يوسف، وإنتاج شركة CATS Films، وتدور أحداثه في فترة الخمسينات، حين يصطدم نبيل البالغ من العمر 8 سنوات بمعايير اجتماعية جديدة لا يستطيع فهم تأثيرها على صديقته المقربة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

بوستر فيلم فجر كل يوم

ويعلق المخرج أمير يوسف على ذلك قائلا "سعيد جدا لجميع أفراد العمل الذين بذلوا مجهودا كبيرا لصناعة الفيلم بأفضل شكل ممكن، وسعيد لتمثيل الفيلم لمصر في مهرجان لندن السينمائي والتواصل مع جمهوره الدولي".

نرشح لك: تامر حسني يوجه رسالة لناكري الجميل في رده على محمد سامي

مشهد من فيلم فجر كل يوم

ويشارك في بطولة الفيلم الطفلان كليوباترا وسليم مصطفى، بالإضافة إلى مروة الصاوي وشذى محرم. الفيلم من إنتاج نورا الخطيب مؤسسة شركة كاتس فيلمز ويضم فريق العمل مدير التصوير إيفان وايدنكيلر، ومهندس الديكور عاصم علي، ومصممة الملابس نشوى معتوق، ومهندس صوت معتز القماري، ومصحح ألوان لوجان هايلين، والمؤلف الموسيقي سالم خطار، والمنتجة المساعدة حبيبة خضر.

الطفل سليم مصطفى من فيلم فجر كل يوم

أمير يوسف مخرج سينمائي مصري يعيش في سان فرانسيسكو، يستمد إلهامه من الثقافة المصرية وفي آخر أعماله يبحث في موضوعات الاغتراب والهوية خلال فترات الفوضى الاجتماعية، بينما يتعمق في موضوعات الازدواجية حيث تتعايش الأفكار والعواطف المتعارضة.

أحدث أفلامه القصيرة "فجر كل يوم" شارك حتى الآن في 6 مهرجانات حول العالم، حيث حصل على عرضه العالمي الأول في مهرجان جالوي في أيرلندا وحاليًا يشارك في مهرجان لندن السينمائي. بالإضافة إلى ذلك شاركت أفلامه السابقة في العديد من المهرجانات الدولية وفازت بالجوائز، من بينها مهرجان سلام دانس السينمائي ومهرجان رود آيلاند السينمائي الدولي.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: نسرين طافش بفستان ببطن مكشوف من Dolce & Gabbana مع حقيبة وردية من Hermes سعرها يتجاوز 100 ألف جنيه

محمد التاجي يحتفل بخطوبة ابنه على حفيدة الفنان حمدي أحمد

رقص هيدي كرم على أغنية "أنا بابا" احتفالا بفوزها بجائزة في حفل "دير جيست" (فيديو)

بعد حذف ألبوم "بابا فين" … هيفاء وهبي: الألبوم ملكي وروتانا ليس لها الحق في حذفه

سمر طارق لـ(في الفن): الراب والمهرجانات ليهم وقتهم وبذاكر القديم وبحب أم كلثوم ومحمد منير ,فيروز

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5